رئيس التحرير: عادل صبري 01:14 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

جامعة سعود تستضيف المؤتمر العالمي لحلول القيادة والسيطرة

جامعة سعود تستضيف المؤتمر العالمي لحلول القيادة والسيطرة

منوعات

جامعة الملك سعود

جامعة سعود تستضيف المؤتمر العالمي لحلول القيادة والسيطرة

متابعات 12 أبريل 2016 10:45

تعقد جامعة الملك سعود مع وزارة الدفاع السعودية "المؤتمر العالمي لحلول القيادة والسيطرة - بناء القدرات المحلية"، خلال الفترة من 26- 28 أبريل الجاري، لجميع القطاعات العسكرية والمدنية والصناعية التي تستخدم أو تخطط لاستخدام أنظمة القيادة والسيطرة لإدارة وتنفيذ عملياتها.


وأكد رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتور عبد الله بن شرف الغامدي أن المؤتمر يهدف إلى استقصاء أهم وآخر المستجدات في مجال تقنيات وحلول أنظمة القيادة والسيطرة.

وأضاف أن المؤتمر سيناقش أهم المستجدات العصرية في مجال القيادة والسيطرة من الجوانب البحثية، والصناعية، والمشاكل والتحديات الواقعية من وجهة نظر بحثية وصناعية تطبيقية، وسيكون هناك جلسات علمية وحلقات نقاش لمناقشة الأبحاث المقدمة، ومعرض مصاحب حسب البرنامج الزمني للمؤتمر وهذا كله سيعكس الاتجاهات الحديثة والتحديات المعاصرة مما يساعد في التعرف على الفجوة بين متطلبات المستفيدين المحلية والحلول المتوفرة حاليا، وتقديم التوصيات المناسبة لتحقيق التطلعات.

وسيغطي المؤتمر محاور وموضوعات أساسية لحلول أنظمة وقيادة السيطرة منها تطبيقات وتقنيات أنظمة القيادة والسيطرة، وتطوير وتكامل واختبار أنظمة القيادة والسيطرة والتدريب عليها، والتبادل التقني والمعرفي لأنظمة القيادة والسيطرة وبناء القدرات المحلية وتوطينها والأمن في أنظمة القيادة والسيطرة.


اقرأ أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان