رئيس التحرير: عادل صبري 06:56 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حازم حسني: حمدين تجاوز الخطوط الحمراء في حديثه الأخير

حازم حسني: حمدين تجاوز الخطوط الحمراء في حديثه الأخير

سوشيال ميديا

حازم حسني

حازم حسني: حمدين تجاوز الخطوط الحمراء في حديثه الأخير

مصطفى المغربي 08 يناير 2016 08:39

رأى الدكتور حازم حسني أستاذ العلوم السياسية أن المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي تجاوز العديد من الخطوط الحمراء في لقائه التليفزيوني الأخير.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "عن حمدين ومن هاجموه، اعتقد أن حمدين صباحي قد أظهر قدراً كبيراً من النضج فى لقائه التليفزيونى الأخير، وكسر فى حديثه كثيراً من الخطوط الحمراء، وتجاوز السقف المسموح به فى نظام نعرف أنه لا يرى إلا نفسه فى المرآة".

 

وتابع: "لا أوافق الكثيرين ممن هاجموا الرجل، فمن حقهم أن يحبوه أو أن يكرهوه، وأن يقبلوا شخصه أو يرفضوه، كما من حقهم أن يوافقوه فيما قال أو أن يخالفوه فى بعضه أو أكثره إن أرادوا، وأن ينتخبوه مستقبلاً إن هو رشح نفسه أو أن يسقطوه لصالح غيره".

 

وأضاف: "لكن - فى كل الأحوال - لا يمكن أن نشخصن المواقف، ولا أن نلوم الرجل لأنه حرك بعض المياه الراكدة التى كاد ركودها يصيب الحياة السياسية فى مصر بالعفن".

 

وواصل: "ورجاءً من المتحمسين الذين كانوا ينتظرون من الرجل أن يقول أكثر مما قال وإلا اتهموه بما اتهموه به أن يتعقلوا قليلاً، وكفانا ما قادتنا إليه هذه الرعونة فى الماضي، هذا إذا كان ثمة حكيم يدرك ماذا فعلت التصرفات الصبيانية الطائشة بنا وببلادنا في الماضي القريب".

 

وذكر: "أفيقوا يرحمكم الله، وكفانا وكفاكم ما وصلنا إليه، الرجل قال الكثير وكفاه، ومن يجد قنوات للتعبير أفضل منه فليتقدم الصفوف، ولكن انسوا تماماً أنه حمدين كي تستريحوا، وتذكروا فقط تأثير ما قال وهل هو إيجابى أم سلبى، داخلياً وخارجياً، فى مصلحة مصر ومستقبلها أم ضدهما، وبعد ذلك نافسوه على الكعكة إن أردتم، وإن كنت لا أعرف أين شممتم رائحتها".

وحل المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي الأربعاء الماضي ضيفًا على الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج "العاشرة مساءً" المذاع على فضائية دريم.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان