رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إسماعيل الإسكندراني: لو كملنا بنفس الطريقة هنخرّج إسراء الطويل

إسماعيل الإسكندراني: لو كملنا بنفس الطريقة هنخرّج إسراء الطويل

سوشيال ميديا

حسام بهجت بعد الإفراج عنه مع الناشطة يارا سلام

تعليقًا على الإفراج عن حسام بهجت..

إسماعيل الإسكندراني: لو كملنا بنفس الطريقة هنخرّج إسراء الطويل

محمد درويش 10 نوفمبر 2015 14:07

أشار إسماعيل الإسكندراني، الباحث في الشأن السيناوي، إلى أن المنفذ الوحيد للإفراج عن إسراء الطويل هو التضامن على طريقة الصحفي حسام بهجت.

 

وقال في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "التضامن الواسع مع حسام بهجت غير مستغرب، بل متوقع غير المتوقع واللي لازم نحييه بشدة ونثمنه ونقدره هو تضامن قطاع واسع من الإسلاميين معاه، بالأخص اللي سجلوا اختلافهم معاه سابقاً أو أثناء التضامن  تسجيل المواقف والتحفظات أثناء التضامن مش حاجة مثالية لكن دي خطوة ممتازة على الطريق الصحيح ولازم نحتفي بيها".


وأضاف: "أرجو أن حالة تضامن ٢٠١٠ دي ما تضيعش باستقطاب ١٩ مارس جديد.. وبلاش نفتح مناحة اشمعنا خرج بسرعة لو كملنا بنفس الطريقة هنخرّج إسراء الطويل، ده الطريق المزعج للنظام بجد.. وعارف إنه طريق ظالم وترميزي وتهميشي لمظاليم كتير لكنه سياسياً هو الأنجح والأنفع".


وتابع: "معرفناش نتفق على حسام أبو البخاري ولا علاء عبد الفتاح.. لكن اتفقنا على محمد سلطان وحسام بهجت زي ما اتفقنا زمان على خالد سعيد، خلونا نتفق على إسراء الطويل ونكبر قائمة المتفقات رغم اختلافنا.. هو ده الطريق ومفيش طريق غيره!".

 

حسام بهجت بعد الإفراج عنه..

وتم الإفراج عن الصحفي حسام بهجت، ظهر اليوم، بعد أن قررت النيابة العسكرية، أمس الاثنين، حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت له تهم إذاعة أخبار وبيانات كاذبة من شأنها تكدير الأمن العام، ونشر إشاعات كاذبة من شأنها إلحاق الضرر بالمصحلة العامة.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان