رئيس التحرير: عادل صبري 09:34 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

هشام الجخ يحيي أمسيتين شعريتين في القدس وجنين بعيد اﻷضحى

هشام الجخ يحيي أمسيتين شعريتين في القدس وجنين بعيد اﻷضحى

سوشيال ميديا

هشام الجخ

هشام الجخ يحيي أمسيتين شعريتين في القدس وجنين بعيد اﻷضحى

سعد الشطانوفي 22 سبتمبر 2015 21:26

أعلن الشاعر هشام الجخ إقامته حفلا في القدس الشريف في عيد الأضحى المبارك، لافتا إلى أنه سيحضر ذبح اﻷضحية ثم يسافر إلى عمان عاصمة اﻷردن ثم إلى رام الله ثم إلى القدس، مقدما الشكر إلى كل من بذلوا الجهد معه حتى يدخل القدس دون أختام إسرائيلية على جواز سفره، على حد قوله.


وكتبت الصفحة الرسمية للجخ على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلة: "هذا العيد سيكون مختلفا كليا إن شاء الله.. هذا العيد لن أحضر توزيع الأضحية.. سأحضر الذبح فقط.. وسأسافر مباشرة - إن شاء الله - إلى (عمّان) .. ومنها إلى محبوبتي (رام الله) .. ومنها إلى (القدس الشريف)".

 

وأضاف: "في هذا العيد سأقيم حفلا في فلسطين .. ليس ككل الحفلات .. هذه المرة في (العروس) .. في (العاصمة العربية) .. في (القدس الشريف)".

 

وتابع: "شكرا لكل من بذلوا الجهد من أجل هذا الحفل.. ومن أجل دخولي (مدينة القدس) بدون أختام إسرائيلية على جواز سفري.. شكرا للسفارة المصرية في الأردن .. شكرا للسفارة المصرية في فلسطين .. شكرا لوزارة الخارجية المصرية ..  شكرا لرجال السلطة الفلسطينية .. شكرا للسفارة الأردنية في القاهرة .. شكرا للسفارة الفلسطينية في القاهرة .. شكرا للشركة الراعية للحفل في فلسطين .. وشكرا أخيرة هي الأهم لأهلنا المقدسيين .. أهل الصمود والعزة والكرامة".

 

وواصل: "موعدنا رابع ايام العيد في (القدس) 27 سبتمبر (أيلول) 2015 (دار الطفل) وسادس أيام العيد في (جنين) 29 سبتمبر (أيلول) 2015 (قرية حداد السياحية)".
 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان