رئيس التحرير: عادل صبري 09:46 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو.. عبد الرحيم علي: إبراهيم عيسى ويوسف الحسيني يحاربان الدولة

فيديو.. عبد الرحيم علي: إبراهيم عيسى ويوسف الحسيني يحاربان الدولة

سوشيال ميديا

الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي

فيديو.. عبد الرحيم علي: إبراهيم عيسى ويوسف الحسيني يحاربان الدولة

عمرو عاطف 11 مايو 2015 13:30

كتب الكاتب الصحفي عبد الرحيم علي أبرز تفاصيل حلقته أمس من برنامجه "الصندوق الأسود" الذى عاد على فضائية "العاصمة" بعد توقف لشهور.

 

وأضاف علي فى تدوينة له بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الصندوق الأسود" جاء لفضح مدعي الوطنية.. إبراهيم عيسى ويوسف الحسيني يحاربان الدولة.. وتحركات السيسي المكثفة غيرت نظرة العالم لـ"30 يونيو".

 

وعرض عبدالرحيم علي، أجزاء من مكالمات لبعض الرموز السياسية الحالية في مصر مع قيادات تنظيم الإخوان، مؤكدًا أن هؤلاء السياسيين لم يراعوا الله ولا مصر في أفعالهم، موضحًا أنه ستتم إذاعة تلك المكالمات خلال الحلقات المقبلة من البرنامج كما سيبيّن متى كانت هذه المكالمات وسياقها وسببها.


وتابع عبدالرحيم علي، الحلقة الأولى من برنامج "الصندوق الأسود" كاشفًا عن أجزاء من مكالمات لعدد من الإعلاميين، موضحا أن هؤلاء الإعلاميين تتبدل سياستهم تجاه الدولة المصرية حسب مصالحهم.
كشف فيها أحد الاعلاميين أنه يتقاضى مبلغ 7 ملايين و700 ألف جنيه، متابعًا أنا مش باخد تسعة ولا حاجة، علشان تعرفوا إن كلهم كدابين، أنا باخد 7 ملايين بس، واتضاف عليهم 10% يبقى 7 ملايين و700 ألف".

 

 

شاهد الفيديو..

 


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان