رئيس التحرير: عادل صبري 10:49 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

آراء المشاهير من الفنانين حول المؤتمر الاقتصادي

آراء المشاهير من الفنانين حول المؤتمر الاقتصادي

سوشيال ميديا

جانب من المؤتمر الاقتصادي

آراء المشاهير من الفنانين حول المؤتمر الاقتصادي

عمرو عاطف - مصطفى المغربي 14 مارس 2015 12:49

 

تنوعت آراء مشاهير الفن، حول المؤتمر الاقتصادي الذي عقد أمس الجمعة بمدينة شرم الشيخ.


علقت المطربة أنغام على المؤتمر الاقتصادي المنعقد في شرم الشيخ اليوم الجمعة، قائلة: "مصر بتكبر رغم الصعب.. بحبك يابلدي.. بحبك يا مصر".

وسخر المطرب الشاب محمود العسيلي على المؤتمر الاقتصادي، قائلاً: "ابجني تجدني فى شرم الشيخ"، وأضاف العسيلي ساخرًا فى تغريدة له بموقع التدوين المصغر "تويتر": "يا جماعة مش هينفع كده عايزين اللي يطّلع يتكلم يدفع فلوس كده المؤتمر هيقف علينا بخساره".

ووجهت المطربة القديرة آمال ماهر الشكر لجميع الدول العربية الشقيقة، على حد قولها، وذلك لوقوفهم الدائم بجانب مصر الحبيبة، كما وجهت ماهر فى تغريدة لها بموقع التدوين المصغر "تويتر" الشكر للشعب الكويتي وقادته.

وأشاد الممثل خالد النبوي بوجود حكام وزعماء العرب في المؤتمر الاقتصادي المنعقد اليوم بشرم الشيخ، قائلاً: "وحدتنا العربية ضرورة حتمية لحماية وتقدم الشعب العربي بأكمله"، ووجه النبوي في تغريدة له بموقع التدوين المصغر "تويتر" الشكر للعرب، قائلاً: "شكرًا لكل إخوتنا في العالم العربي الذين جاءوا للاستثمار في مصر".

وتقدم الفنان نبيل الحلفاوي، بالشكر لكل من له دور في إتمام المؤتمر الاقتصادي، وقال في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوين المصغر "تويتر": "عظيم الشكر لكل مسئول ولكل من له علاقة بالمؤتمر مابينامش إلا (تخاطيف) علشان مصر"، وتابع: "ربنا يكرمنا ويكلل جهودكم بالنجاح بعونه تعالى".

وتبدأ اليوم السبت، فعاليات اليوم الثاني للمؤتمر الاقتصادي، ورحب الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالحضور في المؤتمر الاقتصادي، دعم وتنمية الاقتصاد المصري "مصر المستقبل".

 

ووجه السيسي، أمس الجمعة، شكرًا خاصًا للأشقاء العرب الذين وقفوا بجانب مصر قائلاً: "لقد وجدت مصر دائمًا من أشقائها العرب دعمًا دائمًا، وما نقف فيه الآن هو نتيجة مجهود خارق بذله العظيم الراحل الملك عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله، من خلال دعوته الكريمة لعقد هذا المؤتمر، وليس غريبًا على المملكة بقيادة الملك سلمان أن تكون تلك هي مواقفها مع أشقائها".

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان