رئيس التحرير: عادل صبري 12:41 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أيمن عزام: قوى سياسية استغلت براءة مبارك للعودة للمشهد الثوري

أيمن عزام: قوى سياسية استغلت براءة مبارك للعودة للمشهد الثوري

سوشيال ميديا

أيمن عزام

أيمن عزام: قوى سياسية استغلت براءة مبارك للعودة للمشهد الثوري

محمد رشاد المدهون 02 ديسمبر 2014 19:21

سخر الإعلامي أيمن عزام، المذيع بقناة الجزيرة، من اعتبار أن الإخوان استغلوا براءة مبارك للعودة للمشهد الثوري، مشيرًا إلى أن هؤلاء مرابطون في الشوارع منذ 3 يوليو.

 

وكتب عزام، في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تحت عنوان "من الذى استغل براءة مبارك للعودة للمشهد الثوري"؟: "الإخوان المرابطين منذ الانقلاب ف الشوارع يعتقلون و يسحلون و يموتون هم و ابناؤهم..!!! أم الذين كانوا يخرجون على استحياء فى بضع مظاهرات لا تتجاوز الساعات ثم يعودون الى بيوتهم سالمين غانمين !!!!!".

 

وأضاف عزام: "إذا كان الإخوان تفاوضوا مع المجلس العسكرى بعد الثورة فقد كانت النتيجة انتخابات برلمانية ورئاسية شهد لها العالم بقمة النزاهة والشفافية وكانت أول خطوات بناء الديمقراطية وتحقيق أول أهداف الثورة أن يكون الشعب صاحب الاختيار".

 

وتابع: "لكن من وضعوا أيديهم فى يد المجلس العسكرى فى ٣ يوليو.. فقد كانت النتيجة نزع حق الشعب فى إدارة حياته وقتل التجربة الديمقراطية وتمكين المجلس العسكرى من قتل كل ما يتصل بثورة يناير.. نعم تفاوض المعسكران مع المجلس العسكرى.. لكن شتان بين النتائج فى الحالتين".

 

واختتم عزام قائلاً: "فالتفاوض ليس ملعوناً على طول الخط لكن اللعنة تأتى بمعرفة النتائج والمآلات التى تؤدى إليها.. تفاوض أدى إلى تحقيق أول أهداف الثورة.. وتعاون كانت نتيجته القضاء على الثورة.. ألا إن بينهما شتان شتاااااانا!!!!!!!!".

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان