رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نشطاء يتداولون صورة لأحد ضحايا سيناء مكتوب خلفه "مات القذافي"

نشطاء يتداولون صورة لأحد ضحايا سيناء مكتوب خلفه مات القذافي

سوشيال ميديا

الصورة المثيرة للجدل من حساب المجند

نشطاء يتداولون صورة لأحد ضحايا سيناء مكتوب خلفه "مات القذافي"

جهاد الأنصاري 27 أكتوبر 2014 12:17

تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة من الحساب الشخصي للمجند بالقوات المسلحة كيرلس فاضل، أحد الأسماء المعلنة من القوات المسلحة لضحايا حادث العريش الإرهابي، وهو يحمل سلاحة ومكتوب على الجدار خلفة جمل "لقد مات القذافي".

.

وزعم العديد من متداولي الصورة، التي نشرها المجند في 21 أغسطس الماضي، أن تلك الصورة دليل على مقتل الجنود في ليبيا على عكس ما يتم إعلانه من السلطات الرسمية أنهم قتلوا في سيناء بالقرب من العريش.

وقال المذيع في قناة الجزيرة عبد العزيز مجاهد بعد نشرة للصورة على حسابة على موقع "فيس بوك": " المجند كيرلس في ليبيا وخلفة على الحائط مكتوب مات القذافي كيرلس كان اسمه في ضحايا حادث كمين سيناء ".

وقال الناشط الحقوقي كريم الشاعر على حسابة الشخصي على فيس بوك بعد نشرة للصورة: "صوره للمجند كيرلس في ليبيا اللي مات مع اللي ماتوا في الانفجار المزعوم ومكتوب علي الحيطه وراه "مات القذافي"".

وأضاف "Moath Magdi": "مات في ليبيا فعلا بدأت اصدق الفرضيه دي جدا زراعة الارهاب بايدي الجيش مسأله خطيره عشان نحلها هسيدبسونا فيها عشرات السنين".

 

وتعجبت "Safaa Elgohary" قائلة:"هو ايه الحكايه ؟! الموضوع بجد ولا ايه ، السبوره اللى وراه مكتوب عليها "لقد مات القذافى " ليه يا وديع ؟".

 

وتابع "Mohmmed Abdo": "يرلس من اللي اتقال انهم ماتوا في حادثة سينا .. الحيطة اللي وراه مكتوب عليها لقد مات القذافي .. السؤال ايه اللي جاب القذافي لكريلوس لمدرسة قاعدين فيها للجيش المصرى ؟ و طبعا اللى هيقول فوتوشوب هحب اقوله ده شير من صفحة كيرلوس ذات نفسه ..شير وانشر الحقيقه قبل ما حد من اهل كيرلس يحذف الصوره".

 

ووقع هجوم بسيارات  مفخخة وصواريخ أر بي جي على في كمين كرم القواديس الأمني في جنوب الشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء الجمعة الماضي خلف 30 قتيلاً و 29 جريحاً.

 

إقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان