رئيس التحرير: عادل صبري 05:17 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصطفى النجار: لماذا لا نفكر فى فتح باب التطوع لمواجهة الإرهاب؟

مصطفى النجار: لماذا لا نفكر فى فتح باب التطوع لمواجهة الإرهاب؟

سوشيال ميديا

مصطفى النجار

مصطفى النجار: لماذا لا نفكر فى فتح باب التطوع لمواجهة الإرهاب؟

محمد رشاد 24 أكتوبر 2014 20:21

اعتبر البرلماني السابق، الدكتور مصطفى النجار، أن الحرب في سيناء غير نظامية وتحتاج لدعم شعبي يشارك فيه أهل سيناء وكل من لديه استعداد لمواجهة الإرهاب.

 

وكتب النجار في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الحرب فى سيناء غير نظامية وتحتاج لدعم شعبي يشارك فيه أهل سيناء وكل مصري لديه استعداد للتطوع للدفاع عن الوطن وحرب الإرهاب".

 

وتساءل النجار: "لماذا لا نفكر فى فتح باب التطوع الشعبي وتدريب المتطوعين على خوض هذه الحرب غير النظامية التى تحتاج لإستراتيجيات جديدة لاجتثاث الإرهاب تحت إشراف الجيش المصرى؟".

 

وأضاف: "أشرف ويشرف كل مصري محب لوطنه بأن نكون أول المتطوعين لحمل السلاح وتطهير الوطن من هذه العصابات الإجرامية التي تقتل أبناءنا غدراً وخيانة.. لن ننجح في مواجهة الإرهاب بسيناء دون ظهير شعبي من أبناء سيناء وكل المصريين الذين يجب أن يدركوا أن الأمر تخطى حدود الاحتمال ومن يقتلنا بسيناء اليوم سيقتلنا غدا بالقاهرة.. الفكرة تحتاج للدراسة والبناء عليها، ولكنها قد تكون فكرة خارج الصندوق لمواجهة الحرب الشرسة المتصاعدة ضد مصر فى سيناء.. اللهم تقبل شهداءنا وألحقنا بهم".

 

يذكر أن تفجيرا استهدف اليوم الجمعة نقطة تفتيش تابعة للجيش في العريش بمحافظة شمال سيناء، وأسفر حتى الآن عن استشهاد 29 جنديا وإصابة 30 آخرين.

 

 

اقرأ أيضًا : 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان