رئيس التحرير: عادل صبري 08:04 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تامر أبو عرب: الشهران القادمان فاصلان والموجات الثورية ستتوالى

تامر أبو عرب: الشهران القادمان فاصلان والموجات الثورية ستتوالى

سوشيال ميديا

الكاتب الصحفى تامر أبو عرب

تامر أبو عرب: الشهران القادمان فاصلان والموجات الثورية ستتوالى

معاذ حجازى 13 أكتوبر 2014 20:41

أكد الكاتب الصحفى تامر أبو عرب أن أسوأ المراحل بعد يوم 3 يوليو 2013 قد مرت، مشيرا إلى أن الشارع سيقضى على النخب العرجاء العجوزة ـ حسبما قال ـ  قبل أن يجبر النظام على الاستجابة لتطلعاته أو الرحيل، موضحا أن الشهرين القادمين فاصلين والموجات الثورية ستتوالى، على حد تعبيره.

وقال "أبو عرب" فى تدوينة على حسابه الشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "يقينا، أسوأ المراحل بعد 3 يوليو مرت فعلا والقادم أسهل وسيكون موقع القيادة فيه للشارع وسيقضي بنفسه على النخب العرجاء العجوزة قبل أن يجبر النظام على الاستجابة لتطلعاته أو الرحيل".

وأضاف: "بضاعتهم التي هي المؤامرة والإرهاب والإخوان لم تعد تبيع كما كان سابقا ولن يصبر الناس كثيرا على الغلاء والمشاكل الاقتصادية والاجتماعية وكذلك سيسحب رجال الأعمال دعمهم للنظام الحالي وسيحاول الجيش تأكيد الفصل بينه وبين الرئاسة".

وأوضح الكاتب الصحفى أن الشهرين القادمين فاصلين، مشيرا إلى أن الموجات الثورية ستتوالى خلال عام بأشكال مختلفة، فقال: "الشهران القادمان فاصلان والموجات الثورية ستتوالي خلال عام بأشكال مختلفة ولن تنتهي حتى تحقق أهداف 25 يناير".


اقرأ أيضًا..

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان