رئيس التحرير: عادل صبري 01:10 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

#د_محمد_السيد_فين.. هاشتاج يبحث عن دكتور مختطف

#د_محمد_السيد_فين.. هاشتاج يبحث عن دكتور مختطف

سوشيال ميديا

صورة للدكتور محمد السيد

#د_محمد_السيد_فين.. هاشتاج يبحث عن دكتور مختطف

جهاد الأنصارى 10 سبتمبر 2014 16:49

تجدد الحديث على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حول قضية اختفاء الدكتور محمد السيد محمد إسماعيل، مدير مستشفى القنايات بالشرقية، منذ أكثر من عام، وتداول هاشتاج "#د_محمد_السيد_فين"، لنشر القضية بين المنظمات الحقوقية ومعرفة سر اختفائه.

وقالت "عائشة خيرت الشاطر": "إنه فى يوم السبت الموافق 24/8/2013 فى تمام الساعه 11 مساء.. عند عودة د/ محمد السيد محمد إسماعيل؛ استشارى الجراحة العامة والأورام والحروق؛ ومدير مستشفى القنايات بالشرقية.. وعمره يناهز 58 عاما قامت مجموعة ملثمين مسلحين وعددهم 4 بخطفه من أمام المنزل فور عودته من عيادته، وقاموا بإطلاق النار عليه وهو فى عربته أمام البيت؛ وقاموا بخطفه فى عربة ملاكى ومعهم أسلحة نارية وآلية".

وأضافت: "وجاءت الشرطة وقاموا بالتحقيق مع أهله ولم يوافقوا على تحرير محضر رسمى إلا بعد فوات يوميين وفى اليوم الثالث.. جاء لأهله اتصال ممن خطفوه يطالبون بفدية قدرها "6 ملايين" "للعلم اان كل اتصالهم كان من موبايل المختطف" استمر الوضع بالاتصالات ليس بها أى تفاوض بل تهديدات وألفاظ قاسية "ابعتوا لنا شوية من الملايين اللى بتاخدوها من قطر واللى بتبعتوها لحماس".

وتابعت: "5/8/2014 تم نشر خبر عن د.محمد السيد يفيد باعتقاله فى جريدة التحرير ورغم ذلك أنكرت الداخلية وجوده عندها، ثم تم حذف الخبر بعد ذلك تم التواصل مع منظمات حقوقية ولكن لا حياة لمن تنادى عايزين نعمل هاشتاج #د_محمد_السيد_فين".

وتداولت معظم الصفحات والجروبات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الهاشتاج بنفس الشرح التي قامت به عائشة الشاطر للقضية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان