رئيس التحرير: عادل صبري 05:23 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

أبو حامد: أزمة غزة مفتعلة لتوطين الفلسطينين فى سيناء

أبو حامد: أزمة غزة مفتعلة لتوطين الفلسطينين فى سيناء

سوشيال ميديا

محمد أبو حامد

أبو حامد: أزمة غزة مفتعلة لتوطين الفلسطينين فى سيناء

محمد درويش 12 يوليو 2014 14:10

اتهم محمد أبو حامد حركة حماس بمحاولة توريط الجيش المصرى مع إسرائيل.

وقال على حسابه الشخصى على موقع التدوين المصغر "تويتر": "للمرة الثانية تنظيم حماس الإرهابي و قياداته المشبوهة أمثال هنية و مشعل يحاولون توريط الجيش المصري داخل مع إسرائيل و فتح معبر رفح عشوائيا".

كما رأى أن الأمر فى غزة مفتعل لتوطين الفلسطينين فى سيناء، فكتب: "و هذا كله لهدف واحد إفتعلت أزمة غزة لأجله و هو توطين الفلسطينين في سيناء و تشتيت الجيش المصري بعيدا عن معركته الأساسية و هذا لن يحدث أبدا".

وتابع قائلاً: "لن تحل القضية الفلسطينية أبداً طالما وجدت الكيانات الخائنة صنيعة الموساد أمثال حماس و خطوة أساسية لحماية الفلسطينين هي التخلص من حماس".

وأضاف: "مصر ساعدت الشعب الفلسطيني بعلاج المصابين و قوافل الغذاء و الدواء و لكنها أوعى من أن تستجيب للدعوات المشبوهة من تنظيم قيادات حماس الإرهابي".

واختتم تدويناته قائلاً: "و صمت و اختفاء قطر و تركيا عملاء إسرائيل في المنطقة يؤكد أن الأمر برمته مدبّرٌ باليل لتوريط مصر لكن كلنا ثقة في الله و في وعي قيادتنا".

 

جدير بالذكر أن مصادر طبية فلسطينية أعلنت، فجر اليوم السبت، استشهاد 13 فلسطينياً، في غارات جوية إسرائيلية على قطاع غزة، مما يرفع حصيلة شهداء الهجوم الإسرائيلي إلى 121 فلسطينياً و924جريج، خلال 5 أيام.

 

إقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان