رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 مساءً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مطالب بإقالة محافظ قنا بعد فيديو إلقاء الألبان في المجاري

مطالب بإقالة محافظ قنا بعد فيديو إلقاء الألبان في المجاري

سوشيال ميديا

اللواء عبد الحميد الهجان - محافظ قنا

مطالب بإقالة محافظ قنا بعد فيديو إلقاء الألبان في المجاري

مصطفى محمود 21 يوليو 2017 12:01

تداول عدد من مواطني محافظة قنا، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مقطع فيديو، قالوا إنه لعمال بمصنع الألبان يفرغون كميات من الألبان في الصرف الصحي.

 

وبحسب ما نُشر في الفيديو المتداول، فإن تلك الألبان يتم حلبها من أبقار مملوكة لمزارع ديوان عام المحافظة، التي تنتج أكثر من 6 أطنان لبن يوميًا، ويتم التخلص من جزء منها، لعدم توافر أماكن تخزين مناسبة لها.

 

شاهد الفيديو..

محافظ قنا: يحدث أحيانًا

قال اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، إن المحافظة تضطر أحيانًا للتخلص من كميات فائضة من الألبان، التي ينتجها المصنع التابع للمحافظة، مضيفًا أن هذا لا يتم بشكل يومي، وهو أمر للصالح العام، بالإضافة إلى أن هذا لا يعد إهدارًا لثروات المحافظة التي تعاني من نقص في الموارد.

 

وأضاف المحافظ، أن مصنع الألبان بقنا من المصانع الحكومية الناجحة، لذلك فإنه يهاجم من قِبل بعض أعداء النجاح، مضيفًا أن الفيديوهات التي صورت عمالًا تسكب كميات من الألبان في مياه الصرف الصحي، صورها بعض العاملين، المنقولين مؤخًرا في حركة التنقلات الأخيرة، أو باحثين عن التثبيت في العمل.

 

مطالب بإقالة المحافظ

ندد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديو المتداول، مطالبين بتوفير العديد من الثلاجات لحفظ هذه الألبان بدلاً من التخلص منها بهذه الطريقة، كما شن آخرون هجومًا حادًا على اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، مطالبين بإقالته على الفور.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان