رئيس التحرير: عادل صبري 02:58 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

سيف الدولة: أشرار "الرأسمالية" يحتفلون بانتصارهم على فقراء مصر

سيف الدولة: أشرار الرأسمالية يحتفلون بانتصارهم على فقراء مصر

سوشيال ميديا

محمد سيف الدولة

سيف الدولة: أشرار "الرأسمالية" يحتفلون بانتصارهم على فقراء مصر

غادة بريك 30 أغسطس 2016 12:45

انتقد محمد سيف الدولة، الباحث في الشأن القومي العربي، تصريحات "كريستوفر جارفيس" رئيس بعثة صندوق النقد الدولي لمصر، والتي وصف فيها قانون ضريبة القيمة المضافة بالإنجاز التاريخي.


وقال سيف الدولة في تدوينة عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": " بعد ٣٩ عامًا من هزيمتهم فى انتفاضة يناير ١٩٧٧، كل أشرار النظام الرأسمالي العالمي يحتفلون، بانتصارهم على فقراء مصر".


وتابع: "فبعد ترحيب الولايات المتحدة فى بيان رسمى بالقرض والتزام مصر بشروطه، قام صندوق النقد الدولي بتهنئة وتحية الإدارة المصرية على إقرار البرلمان المصري لضريبة القيمة المضافة، الذي وصفه بالإنجاز التاريخي".


ورحب صندوق النقد الدولي بإقرار مجلس النواب لقانون ضريبة القيمة المضافة، ووصف كريستوفر جارفيس رئيس بعثة صندوق النقد الدولي لمصر هذه الخطوة بأنها "إنجاز تاريخي".

 

وقال جارفيس، في بيان أصدره الصندوق الليلة الماضية، إن الحكومات المصرية المتعاقبة عملت لسنوات عديدة على إنجاز ضريبة القيمة المضافة، معربا عن تهنئته للدكتور عمرو الجارحي، وزير المالية، وفريقه على نجاحهم فى صياغة قانون جيد لهذه الضريبة وإقراره من جانب مجلس النواب.


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان