رئيس التحرير: عادل صبري 03:08 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

نجلة خيرت الشاطر تنفي تفاوض النظام مع والدها للإفراج عن المعتقلين

نجلة خيرت الشاطر تنفي تفاوض النظام مع والدها للإفراج عن المعتقلين

سوشيال ميديا

عائشة خيرت الشاطر

نجلة خيرت الشاطر تنفي تفاوض النظام مع والدها للإفراج عن المعتقلين

مصطفى المغربي 20 أبريل 2016 17:43

نفت عائشة نجلة المهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين تفاوض النظام الحالي مع والدها حول الإفراج عن المعتقلين وتفويض المجلس العسكري لإدارة البلاد.

 

وقالت في تدوينة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “طيب علشان انتشار كلام التفاوض مع أبي ‏خيرت الشاطر‬، أحب بس أقول إن مفيش أي معلومة تؤكد الكلام ده واللي سمعناه بالمناسبة قبل كده كتير وكل مرة كنا بنسمعه كان بيبقي محصلش أي تفاوض".

يذكر أن سناء عبد الجواد زوجة القيادي الإخواني محمد البلتاجي ذكرت في تدوينة عبر حسابها على "فيس بوك" حذفتها منذ قليل: "محمود حجازي رئيس الأركان يصل لسجن العقرب بطائرة هيلوكبتر ويلتقي بخيرت الشاطر ويعرض عليه الإفراج عن جميع المعتقلين وتفويض المجلس العسكري لإدارة البلاد".

 

وواصلت: "يأتي ذلك مقابل إجراء انتخابات رئاسية مبكرة لا يترشح فيها دكتور مرسي، مع ضمان آمان كامل للسيسي وكل من شاركوا بالمرحلة الماضية، وعدم المحاسبة علي الدماء او الأموال، وعدم اقتراب الرئيس القادم من ملفات الجزيرتين وتقسيم الحدود مع قبرص ومياه النيل في إثيوبيا".

 

وروت: "مصلحة السجون تقوم بحملة تجريد جديدة لسجناء العقرب يتم خلالها الاعتداء علي دكتور صلاح سلطان وسحب الكتب منه، ومنع أهله من زيارته ولذلك دخل الدكتور في إضراب عن الطعام والشراب والعلاج والكلام احتجاجًا علي ما قاموا به معه".

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان