رئيس التحرير: عادل صبري 09:23 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

4 نصائح للتسوق في موسم التخفيضات

4 نصائح للتسوق في موسم التخفيضات

المرأة والأسرة

لا تتخلي عن موضتك بسبب الأوكازيون

4 نصائح للتسوق في موسم التخفيضات

سندس أحمد 29 يونيو 2016 11:17

تنتظر معظم النساء موسم التخفيضات من كل عام، حتى تشتري الأشياء التي تريدها وبسعر مخفض، ويتسم هذا الموسم بالمنافسة التي تظهر بين المتسوقين الذين يسعون إلى شراء الأشياء أولا حتى لا تنتهي، ولكن ومع كثرة الأشياء التي يجدها المتسوق أمامه، يلجأ إلى شراء أشياء لم يريدها لمجرد أنها بسعر منخفض فقط، لذا عليك الحذر من الوقع في ذلك الفخ. 


وقدمت صحيفة خبر تورك التركية، بعض النصائح حول التسوق في موسم التخفيضات، حتى لا تقع النساء في فخ ما يسمى بالـ" أوكازيون" 

 

تحضير قائمة بالمستلزمات الضرورية 

تنزل النساء في موسم التخفيضات لشراء أي شيء يقع أعينهن عليه، لأن النساء يجذبها كلمتا "عروض" و"تخفيض"، ولكن هذا فعل خاطئ، عليكِ أن تعدي قائمة بالمستلزمات الضرورية التي تريدين شراءها من المحلات التي بها تخفيضات، حتى لا تنفقي أموالا باهظة على أشياء كانت لديك من قبل، أو لم تريدها تلك الفترة. 


ابحثي كثيرًا

أغلب النساء تشتري الأشياء التي يعجبون بها من أول مكان يدخلونه، ولكن هذا غير صحيح لأنه من الممكن أن يكون هذا المحل أسعاره باهظة، عليكِ أن تبحثي كثيرًا قبل الشراء، ولا تنسي أن الأشياء التي تجدها في "الأوكازيون" مرة من الممكن أن تجدها مرة أخرى في مكان مختلف، لذا عليكِ الصبر والانتظار عند الشراء. 


لا تتنازلي عن القطع المصممة 

يمكنك أن تشتري في أي وقت من العام الملابس الأساسية التي ترتدينها يوميا بعيدًا عن موسم التخفيضات، ولكن يوجد بعض القطع المصممة التي تنزل في ذلك الموسم، ولكنها تكون محدودة وقليلة، لذا عليكِ استغلال تلك الفرصة وأن تشتريها على الفور، كما أن هذه القطع يمكنك ارتداؤها لفترة طويلة لأنها ذات جودة عالية، بالإضافة إلى أنها مفتاح الشياكة. 


لا تتخلي عن موضتك 

يجب عليكِ ألا تشتري ملابس غير مناسبة مع استايلك الخاص، لمجرد أن سعرها رخيص، عند التسوق،  فإذا اشتريت الملابس التي يمكنك ارتداؤها مع مرور الوقت والتي تناسبك في جميع الأحوال، ستتمكنين من عدم إنفاق أموالك بدون داعٍ على أي شيء غير ضروري. 

 

اقرأ أيضا 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان