رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ابنة "قرقر": أصيب بتليف في الرئة.. ونقل مع "الكتاتني" لمستشفى طرة

ابنة "قرقر": أصيب بتليف في الرئة.. ونقل مع "الكتاتني" لمستشفى طرة

نادية أبوالعينين 17 ديسمبر 2015 13:34

نقلت إدارة سجن طرة شديد الحراسة "العقرب"، الدكتور سعد الكتاتني، رئيس مجلس الشعب السابق، الدكتور مجدي قرقر، عضو حزب الاستقلال، إلى مستشفى ليمان طرة بعد تدهور حالتهما الصحية.

وأوضحت مديحة قرقر، ابنة عضو "الاستقلال"، إلى أنه بدأ في طلب أدوية خاصة بالرئة، موضحة أنه كان يعاني من حساسية في الصدر،لكن حالته تدهورت إلى الإصابة بتليف في الرئة نتيجة لسوء التهوية داخل سجن العقرب.

 

وأضافت، في تصريحات لـ"مصر العربية"، أن إدارة السجن نقلت والدها للمستشفى نتيجة ارتفاع ضغط الدم لديه، خاصة مع إصابته بتضخم في القلب، مشيرة إلى أنها تمكنت اليوم من زيارته في المستشفى والحديث معه، وهي المرة الثانية التي تراه فيها منذ شهرين، حين تم نقله إلى المستشفى للمرة الأولى.

 

وأكدت أن الدكتور سعد الكتاني نُقل بصحبة أبيها للمستشفى بعد تدهور صحته أيضا ومعاناتهما من فقدان شديد في الوزن، يقارب الـ 40 كيلو جرام.

 

وأشارت الدكتورة علا، زوجة إلى أنهم قدموا العديد من الطلبات لتوقيع الكشف الطبي عليه من قبل مستشفى القصر العيني للحصول على العلاج الخاص بأعضاء هيئة التدريس المقرر له، أو الإفراج الصحي عنه، لكن تلك الطلبات لم يتلقوا أي رد عليها، بحد قولها.

 

وتابعت: "أتمنى فقط أن يترك في المستشفى حتى تتحسن صحته، ولا يعود لسجن العقرب مرة أخرى بعد أسبوعين كما حدث في المرة الأولى"، مشيرة إلى أنه أصيب بهشاشة عظام نتيجة لعدم خروجه من الزنزانة.

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان