رئيس التحرير: عادل صبري 01:03 صباحاً | الأربعاء 26 سبتمبر 2018 م | 15 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

"القاضي" يعلن انسحابه من دائرة 6 أكتوبر

القاضي يعلن انسحابه من دائرة 6 أكتوبر

الحياة السياسية

البرلماني السابق ياسر القاضي

"القاضي" يعلن انسحابه من دائرة 6 أكتوبر

محمد عبد المنعم 28 أكتوبر 2015 14:08

أعلن البرلماني السابق، ياسر القاضي، انسحابه من جولة الإعادة بالمرحلة الأولى لانتخابات مجلس النواب، التي كان يخوضها مستقلًا عن دائرة 6 أكتوبر، واصافا إياها بـ "غير النزيهة".

 

وفي بيان صحفي، أرجع القاضي أسباب قراره إلى "تجاوزات قسم ثان 6 أكتوبر، بقيادة رئيس المباحث، وانحيازه تجاه بعض المرشحين، وتهديد العائلات المؤيدة له، وشراء الأصوات على مرأى ومسمع من الجهات المعنية وخاصة اللجنة العليا للانتخابات".

 

وأشار البرلماني السابق إلى تحرير محاضر ضد مرشحين بعينهم لشرائهم الأصوات، "لكن تم فبركة هذه المحاضر والتغطية عليها لحساب هؤلاء المرشحين"، على حد تعبير البيان.

 

وزعم القاضي أن توجيها صدر للناخبين داخل وخارج اللجان بعدم التصويت له من بعض القضاة وأغلب ضباط الشرطة، مضيفا: "طرد موكلين عمومين وفرعيين لي من داخل أغلب لجان الدائرة الانتخابية عن طريق بعض القضاة وأغلب ضباط الشرطة والأمناء، الذين صرحوا علنًا للناخبين بعدم التصويت لصالحي، وهددوهم بالاعتقال وتلفيق تهم لهم، بينها الإرهاب، مؤكدين أن هذه التعليمات من جهات سيادية".

 

واختتم البرلماني السابق بيانه: "الأمر تعدى كل الخطوط الحمراء، ووصل إلى تعدي المستشار أحمد حامد، رئيس نيابة 6 أكتوبر، على شقيقتي بالضرب في مدرسة جيل 2000 الخاصة، بالحي الثاني لمدينة 6 أكتوبر".

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان