رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 مساءً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالأسماء.. "مصر العربية" تنشر مرشحي "مستقبل وطن " بجولة الإعادة

بالأسماء.. "مصر العربية" تنشر مرشحي "مستقبل وطن " بجولة الإعادة

أحلام حسنين 23 أكتوبر 2015 15:08

بدأ حزب مستقبل وطن، في الاستعداد  لخوض الإعادة في المرحلة الأولى  من مجلس النواب" target="_blank"> انتخابات مجلس النواب،  بعقد لقاءات  مع رئيس الحزب محمد بدران، تمهيدا للانطلاق في الجولات الانتخابية وعقد المؤتمرات مع المرشحين بجولة الإعادة .


ويخوض الحزب جولة الإعادة على المقاعد الفردية بـ  60 % من مرشحي الحزب والذي يبلغ عددهم  48 مرشح من أصل 88 مرشحا، وهم:


في محافظة بني سويف يخوض الإعادة المرشحين: " محمد عزت عن دائرة سمسطا،  وأحمد حسين البراوي عن دائرة أهناسيا، وبدوي النويشي عن دائرة الواسطي،  وعلى معاذ عن دائرة ببا".


وفى محافظة البحيرة:" سامح شاور عن دائرة رشيد، عبد الهادي حسين بعجر عن دائرة وادي النطرون، محمد عبدالله زين ادين عن دائرة أبو حمص وأدكو، عصام القاضي عن دائرة المحمودية،  أحمد الفيشاوي عن دائرة كفر الدوار حمدي أبو خشيم عن دائرة أبو المطامير وحوش عيسى".


ويخوض مرحلة الإعادة في محافظة الفيوم :" محمد فؤاد عن مركز الفيوم، يوسف الشاذلي عن دائرة إبشواي ويوسف الصديق، وفى محافظة المنيا: "أحمد إمبابي عن دائرة مغاغا، أحمد شمردن عن دائرة بني مزار ومطاي حمادة عني عن دائرة مطاي، العمدة محمود يحي عن دائرة بني مزار، عبد العزيز الأحمداوي عن مركز المنيا محمد عامر عن دائرة ملوي".

 

كما يخوض جولة الإعادة بمحافظة الإسكندرية كل من: " عمر جمال الغنيمي عن دائرة الرمل، أشرف رشاد عثمان عن دائرة مينا البصل،  عمرو كمال عن دائرة محرم بك، علاء جاد عن دائرة سيدي جابر وباب شرق، عبد الفتاح محمد عبد الفتاح عن دائرة منتزه أول، محمد عطا سليم عن دائرة منتزه ثان"

 

وفى محافظة الجيزة:"فرج فتحي فرج عن البدرشين، أحمد سيمر عن أكتوبر، إبراهيم أحمد أحمد حمودة عن أبو النمرس والمحمودية، مصطفى عبد الوهاب خليل عن أطفيح، روماني خليفة عن إمبابة، عمرو طايع عن كرداسة".

 

وفى البحر الأحمر:"سمير حارص عجيبي معوض، وفى الأقصر: "الطيري حسن عبده حسن عن مركز الأقصر عبد الحكيم محمد عن إسنا"، وفى أسوان:"أحمد سيد أحمد حسن عن أسوان، صابر محمد على محمد سند عن نصر النوبة".

 

كما يخوض الإعادة في قنا:"محمد أحمد مصطفى عبد الرحمن عن مركز ومدينة قنا، ومحمد كامل أحمد الصغير عن قفط وقوص، وحسين فايز أبو الوفا محمد عن دائرة  دشنا، وعصام عبدالله على سليم عن دائرة أبو تشت".

 

وفي أسيوط:"محمد عبد المنعم زين قرشي عن ديروط، وأحمد حمودة عن ساحل سليم" ، وفى سوهاج:"جابر أحمد محمد عبدالعال عن دار السلام،أيمن الشندويلي عن مراغة،هرقل محمد وفقي عبد القادر عن جرجا".

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان