رئيس التحرير: عادل صبري 02:48 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

قيادي بـ"الجبهة" : "شلة الماسة " تدير قائمة "في حب مصر"

قيادي بـالجبهة : شلة الماسة  تدير قائمة في حب مصر

الحياة السياسية

ناجي الشهابي

قيادي بـ"الجبهة" : "شلة الماسة " تدير قائمة "في حب مصر"

الشهابي : على الرئيس إعلان موقفه من القائمة

أحلام حسنين 12 سبتمبر 2015 09:48

شن  ناجي الشهابي، رئيس حزب الجيل وعضو المجلس الرئاسي لتحالف الجبهة المصرية الانتخابي، هجوما حادا  على قائمة في حب مصر المرشحة للانتخابات البرلمانية، واصفا  إياها بـ " البوابة الملكية المرضي عنها من أجهزة الدولة"،  معتبرا أنها تجمع أشخاص هواة بلا تاريخ سياسي وبرلماني جمعتهم المصالح فقط .



وأضاف الشهابي، في تصريح لـ " مصر العربية"، أن  من يدير قائمة في حب مصر هم مجموعة من العسكريين المقربين من الدولة أطلق عليهم " شلة  فندق الماسة"،  لذا هي القائمة الوحيدة التي لا تعاني المشاكل التي تواجه القوائم الانتخابية الأخرى  وعلى رأسها  التمويل، وذلك تعليقا على انسحاب قائمة صحوة مصر من المشهد الانتخابي.
 

وأشار رئيس حزب الجيل،  إلى أن اللجنة العليا للانتخابات  كا بإمكانها التغاضي عن الحكم  القضائي الخاص بإعادة  الكشف الطبي للمرحشين لأنه حكم درجة أولى،  ملوحًا إلى أنه إذا كانت قائمة في حب مصر هي من طالبت العليا للانتخابات بوقف الكشف الطبي للمرشحين لقالت لهم آمين على حد تعبيره . 
 

وأكد أن هناك تعمد لإحباط وإفشال القوائم الانتخابية ودفعها للانسحاب من العميلة الانتخابية، حتى تبقى الساحة فارغة أمام  قائمة في حب مصر بلا  منازع  ومنافس وبالتالي تفوز بالتزكية، وذلك بـ"تعسير" الإجراءات أمام المرشحين،   مشددا أن المشهد الانتخابي مرتبك ويزداد تعقدا يوما بعد يوما.
 

وطالب رئيس حزب الجيل الرئيس عبد الفتاح السيسي بإعلان وقوفه على مسافة واحدة  من القوائم الانتخابية  والمرشحين كافة،  وعدم وقوف الدولة وتفضيلها لقائمة في حب مصر أو غيرها، حتى تتحقق مصداقة الانتخابات  وانعزالها  عن الأجهزة الأمنية.
 

ولفت  إلى أن  ائتلاف الجبهة المصرية تراجع عن  اندماجه مع قائمة في حب مصر،  وشكل تحالف آخر مع تيار الاستقلال تحت اسم قائمة "مصر"، مؤكدا أنهم سيتفوقون على قائمة في حب مصر.

 

اقرأ أيضا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان