رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 مساءً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور..إقبال ضعيف على شراء الملابس بالوادي الجديد

بالصور..إقبال ضعيف على شراء الملابس بالوادي الجديد

تقارير

جانب من محال الملابس

بسبب ارتفاع الأسعار..

بالصور..إقبال ضعيف على شراء الملابس بالوادي الجديد

محمد المصري 28 يونيو 2015 14:09

 

 

اعتاد أهالي الوادي الجديد على شراء ملابس العيد لأطفالهم في رمضان خوفاً من ارتفاع أسعار الملابس خلال الأيام الأخيرة من الشهر الفضيل، الأمر الذي دفع التجار إلى رفع أسعار الملابس وخاصة ملابس الأطفال.


يقول عبدالله محسن "موظف " من قرى بولاق التابعة لمركز الخارجة, إنه اصطحب أولاده الخمسه لشراء ملابس العيد من أسواق الخارجة، وفوجئ بأن أسعار الملابس زادت للضعف عن العام الماضي وخصوصاً ملابس الأطفال.

وتابع"اكتفيت بشراء قميص لابني الصغير سعره 80 جنيهًا، وتي شرت سعره 115 جنيهًا، وجيبة لابنتي الصغيرة بسعر 140 جنيهًا وبلوزة بـ95 جنيهًا، مشيراً إلى أن أسعار الملابس كلفته أعباء إضافية تفوق مرتبه ولايستطيع شراء ملابس العيد لباقي الأولاد .
 

وأضاف مسعود عبد الوهاب من الفرافرة لديه ولدان وبنتان أنه استدان لكي يشتري ملابس العيد لاولاده الأربعة، لأنه يحتاج علي الأقل 1500 جنيه لشراء طقم لكل واحد من أولاده، نظراً لارتفاع الأسعار الجنوني الذي شهده سوق الملابس هذا العام ، مشيرًا إلى أن متطلبات الحياة تحمل المواطن فوق طاقته قائلاً" يعني الكيل طفح  وماحدش حاسس بالمواطن الغلبان".
 

تقول سيدة مهني ـ ربة منزل" إحنا هنلاقيها من التجار ولا الحكومة التجار بيرفعوا الأسعار براحتهم والحكومة عامل ودن من طين وودن من عجين والناس الغلابه مطحونه ومش لاقية تاكل ولسه في أول رمضان وأسعار الملابس ولعت والمرتبات ضعيفه حسبنا الله ونعم الوكيل وعشانا عليك يارب .
 

يوسف صمؤيل بائع ملابس أكد أن  أسعار الملابس هذا العام زادت بنسبة  30%، وذلك بسبب زيادة أسعار النقل والنولون حيث أن المحافظة تبعد عن جميع محافظات الجمهورية، فضلاً عن زيادة  أجور العمالة, بالاضافة إلى أن بعض التجار يستغلون المواسم والمناسبات لرفع الأسعار لتعويض فترات الركود في الأيام العادية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان