رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

إخوان شرق وشمال القاهرة يهددون بانتخابات إرشاد جديدة خلال 45 يوما

إخوان شرق وشمال القاهرة يهددون بانتخابات إرشاد جديدة خلال 45 يوما

الحياة السياسية

إخوان شرق القاهرة

البدء فى اجراء انتخابات مجلس شورى عام

إخوان شرق وشمال القاهرة يهددون بانتخابات إرشاد جديدة خلال 45 يوما

جبر المصري 29 مايو 2015 20:40

أكد مكتب للإخوان المسلمين بشمال وشرق القاهرة  البدء في الإعداد لانتخابات لإنتاج مجلس شورى عام جديد يقوم بتعيين مكتب إرشاد جديد وفق ضوابط جديدة لاختيار القيادات وتمكين الكوادر الإخوانية الشابة.


 

وأضاف المكتب في بيان له صدر مساء اليوم الجمعة: "تقوم لجنة مستقلة تمثل كافة شرائح الجماعة بإعداد لائحة جديدة، و يراعي في ذلك أن لا يشارك في هذه الانتخابات (مشاركة أو إشرافاً) أياً من القيادات التي أدارت الجماعة خلال الفترة الماضية علي أن تعرض كافة الخطط و الاستراتيجيات و القرارات التي اتخذتها الإدارة الحالية على مجلس الشوري العام الجديد و المنتخب  لإقرارها أو تغييرها".

 

وتابع أنهم مستمرون في استراتيجية الثورة التي اعتمدتها الجماعة بأشكالها ولجانها ومستهدفاتها الحالية والعمل علي إنفاذها وفق الهياكل التي تم اعتمادها طوال الفترة الماضية لحين انتخاب الهياكل الجديدة.

 

واستطرد استمرار اللجنة  الإدارية التي تقود العمل في الجماعة منذ فبراير الماضي  في دورها وإدارة شؤون الجماعة بصورة مؤقتة وذلك  لحين إجراء انتخابات لتعيين مكتب إرشاد جديد يقود الجماعة خلال مدة لا تزيد عن 45 يوم.

 

وأردفت لذلك فنحن نري أنه علي الإدارة الحالية أن تتخذ إجراءات جادة تتجاوب مع ما يطالبها به الإخوان فإن لم يصدر من الإدارة خلال أسبوع من اليوم  أي بيان يلبي هذه المطالب المشروعة،  فإننا سوف نقوم بكافة الإجراءات التي يمليها علينا التزامنا الشرعي و الأخلاقي أمام جموع الإخوان في المحافظة".

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان