رئيس التحرير: عادل صبري 08:26 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

عودة انقطاع الكهرباء لقرى أسيوط والتلاميذ أكثر المتضررين

عودة انقطاع الكهرباء لقرى أسيوط والتلاميذ أكثر المتضررين

تقارير

انقطاع الكهرباء بأسيوط

عودة انقطاع الكهرباء لقرى أسيوط والتلاميذ أكثر المتضررين

محمود حسن 12 فبراير 2015 17:08

شهدت محافظة أسيوط عودة الانقطاع الكهرباء على قرى محافظة أسيوط، لمدة ثلاث ساعات يوميًا بالتزامن مع عودة الفصل الدراسي الثاني، الأمر الذى تسبب في استياء الأهالي وخاصة في القرى الذي حولها الظلام إلى عصور بدائية .

وقال محمد عبد الله من قرية بني حسين تنقطع الكهرباء: ثلاث ساعات يوميًا منذ عودة الفصل الدراسي الثاني، تنقطع الكهرباء عن خط شمال أسيوط بالكامل وحتى مركز ديروط ونعاني من عدم القدرة على الخروج من المنازل ويعاني التلاميذ والطلاب من عدم قدرتهم على المذاكرة.

وأوضح حسام على من مركز القوصية "تنقطع الكهرباء كل يوم عن الخط الغربي للقوصية ثلاث ساعات منذ الساعة السابعة وحتى العاشرة مساءً  مما يجعل الحياة تتوقف تماماً طوال الليل في هذه القرى وتأتي الكهرباء للخط الغربي لتنقطع في الخط الشرقي ساعتين".

فيما أشار محمود سيد من مركز ديروط إلى أن الكهرباء تنقطع منذ الثامنة مساء وحتى العاشرة والنصف تقريبًا على قرى خارفة وصنبو وغرب ديروط، ومن السادسة حتى الثامنة على قرى مسارة وشرق ديروط ولدي ثلاثة من الأبناء لا يستطيعون خلالها متابعة دروسهم اليومية .

 ومن جانبه رفض وكيل وزارة كهرباء الريف بأسيوط عصمت عمرو التعليق على انقطاع الكهرباء المستمر في أسيوط، بدعوى إنه منشغل في بعض أعماله. 

     
 

 

أسيوط (5).jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />

 

أسيوط (3).jpg" style="width: 600px; height: 350px;" />

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان