رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 صباحاً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

بالفيديو.. شركات المحمول الثلاثة تغلق فروعها بالهرم

عقب حرق فرع موبينيل..

بالفيديو.. شركات المحمول الثلاثة تغلق فروعها بالهرم

شيرين خليفة- حسام إبراهيم 29 يناير 2015 14:55

جاءت الذكرى الرابعة لثورة الخامس والعشرين من يناير لتصاحب انتفاضات شعبية يخرج العديد إلى الميادين والشوارع لتتصدى له قوات الأمن بقوة فيسقطون ما بين مصاب وقتيل لم يقتصر الأمر على هذا بل شهد تعدٍ على شركات للقطاع الخاص.

سيطر الغضب على الثوار فألغى عقولهم ليتخذوا كل من هو مخالف لدينه كافرًا معاونًا للحكومة ضدهم، على الرغم من كونهم كانوا كتفًا واحدًا  فيتصرفون بعشوائية دون النظر إلى أن انقسامهم سيولد الفتنة، وفقًا لما قاله أحد عمال شركة موبينيل، معلقًا: "الدين لله والوطن للجميع".

فالتخريب والعنف أطال شركة موبينيل فرع الهرم التابعة لرجل الأعمال نجيب ساويرس أثناء مسيرة نظمتها جماعة الإخوان في شارع الهرم فأحرقوا واجهة الشركة وحطوا زجاجها وتعدوا عليهم بطلقات الخرطوش واضطرت الشركة لغلق فرعها.

رصدت "مصر العربية"، مساء أمس ظلام خيم على الشركة بعد أن كان يستقبل عملاؤه على مدار الـ24ساعة الامر الذي أدى إلى تخوف شركات الاتصالات الأخرى فلجأت هي الأخرى للغلق تضامنًا مع شركة موبينيل ولدواع أمنية تخوفًا تعرضها للحرق هي الأخرى.

وأكد موظفو موبينيل أن أنصار الإخوان تعدوا عليهم خاصة دون غيرهم لأنهم اعتبروهم "كفار" على حد قوله، لأنهم يعملون مع رجل مسيحي، معلقين: "حسبنا الله ونعم الوكيل، إحنا كنا في نار وربنا نجدنا منها".

 

شاهد الفيديو

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان