رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الهرم.. حرق سيارة شرطة.. وشل المرور.. ورياضة على الدائري

الهرم.. حرق سيارة شرطة.. وشل المرور.. ورياضة على الدائري

تقارير

المتظاهرون اليوم

بالصور..

الهرم.. حرق سيارة شرطة.. وشل المرور.. ورياضة على الدائري

مصطفى سعداوي 02 يناير 2015 17:39

شهد حي الهرم، اليوم، مسيرة لمعارضين، قطعوا الطريق الدائري بالقرب من فيصل، وأشعلوا النيران بسيارة تابعة للداخلية.

في البداية نظم التحالف الوطني لدعم الشرعية بالهرم، مسيرة ضمن أسبوع أسموه "معاً للتحرير والتطهير"، طالب فيها بالإفراج عن المعتقلين ومنددًا بممارسات السلطة الحالية تجاه المعارضين.

وانطلقت المسيرة من مسجد المستقبل بفيصل عقب صلاة الجمعة، ورفع المتظاهرون خلالها لافتات تندد بالأحكام الصادرة ضد المعارضين للنظام، واصفين إياها بالظالمة.

رفعوا شارات رابعة وصور الرئيس المعزول "محمد مرسي"، ولافتات أخرى تدعو للمشاركة في تظاهرات يناير الجاري.

جابت التظاهرة شوارع فيصل ومنطقة منشية البكاري والطريق الدائري، وردد المشاركون هتافات مناهضة للجيش والشرطة، وكتابة عبارات على جدران الحوائط، مثل "رابعة في القلب، الداخلية بلطجية" وغيرها.

صعد عدد من المتظاهرين أعلى الطريق الدائري وألقوا إطارات السيارات على جانبيه وأشعلوا النيران بها باستخدام زجاجات المولوتوف ما أدى إلى قطعه وتوقف حركة السيارات تماماً، ومارسوا الألعاب الرياضية عليه في رسالة توضح شل الحركة المرورية تماماً.

وتصادف مرور سيارة تابعة للشرطة، وتسبب الشلل المروري في وصول المتظاهرين لها وإشعال النيران بعد فرار سائقها منها للخلاص من أيدي المتظاهرين.

وأنهى المتظاهرون مسيرتهم في منطقة منشية البكاري بعد أن هبطوا من أعلى الطريق الدائري.

اقرأ 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان