رئيس التحرير: عادل صبري 05:36 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

زيارة وزير الزراعة لأسوان.. انسحاب الصحفيين وغضب من العاملين

زيارة وزير الزراعة لأسوان.. انسحاب الصحفيين وغضب من العاملين

تقارير

وزير الزراعة

زيارة وزير الزراعة لأسوان.. انسحاب الصحفيين وغضب من العاملين

منة الأسواني 12 ديسمبر 2014 16:22

سيطرت حالة من الغضب على صحفيي وعاملي الهيئات الزراعية بمحافظة أسوان، بعد أن اتسمت زيارة الوزير الدكتور عادل البلتاجي بالغموض والتجاهل والعشوائية.

 

وأعلن صحفيو أسوان الانسحاب من الزيارة اليوم، عقب انتظارهم وسط الصحراء بمركز خدمات الزراعة الحيوية لأكثر من 5 ساعات متواصلة، في انتظار قدوم الوزير.

 

ولم يكن الانتظار هو السبب الوحيد لانسحابهم، بل بسبب العشوائية التي اتسمت بها الزيارة، حيث تم التأكيد عليهم أن الزيارة تبدأ اليوم العاشرة صباحا، بالرغم من بدئها، أمس الخميس، وقام الوزير خلالها بتفقد عدد من المشروعات.

 

كما بدأت، اليوم الجمعة، زيارة الوزير في الثامنة صباحا، وذلك بمنطقة كلابشة وبشائر الخير في الوقت الذي تُرك فيه الصحفيون وسط الصحراء .

 

وأرجع الصحفيون هذا التجاهل إلى حرص الوزارة على عدم فتح ملفات المشروعات المتعثرة أمام وسائل الإعلام لمنع تسليط الضوء على السلبيات التي تحيط بهذه المشروعات، مثل مشروع غرب كوم أمبو، ووادي النقرة ، وغرب الكوبانية،  ووادي الصعايدة.

 

وسادت حالة من الاستياء بين العاملين بالأماكن التي كان من المقرر زيارتها اليوم، وهي المفرخات السمكية، ومركز ومصنع التغذية المدرسية التابع للوزارة بمنطقة كيما .

 

وكان العاملون تركوا إجازتهم الرسمية الجمعة للنزول للأماكن التي سيقوم الوزير بزيارتها لاستقباله. 

 

العاملون اثناء تجزيهم للزيارة

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان