رئيس التحرير: عادل صبري 06:02 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالمستندات.. قطار إهدار المال العام يصل كازينو الجربي

بالمستندات.. قطار إهدار المال العام يصل كازينو الجربي

تقارير

كازينو الجربي السياحي - دمياط

تقرير لـ "مركزي المحاسبات"..

بالمستندات.. قطار إهدار المال العام يصل كازينو الجربي

عبده عبد الحميد 24 أكتوبر 2014 09:39

 

ما زالت حلقات مسلسل إهدار العام بالشباب والرياضة بدمياط مستمرة، فبعد وقائع إهدار المال العام فى الصالة المغطاة برأس البر وحمام سباحة استاد دمياط، وصل قطار الفساد لنادي رأس البر.

 

 تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات كشف  إهدار للمال العام بـ«كازينو الجربي السياحي»، المملوك لنادى رأس البر.

 

وأوضح التقرير، الذي حصلت "مصر العربية" على نسخة منه، أن مجلس مدينة رأس البر، خصص مساحة 357 مترًا لصالح نادى رأس البر في منطقة الجربي بتاريخ 15 - 6 1972 بالإضافة الى ترخيص قطعة أرض عام  2001 للنادى  بمساحة 1179 مترًا مقابل تسديد مقابل "الجعل" ورسوم الإشغالات لصالح مجلس مدينة رأس البر.

 

وأشار إلى عدم قيام النادي باتخاذ الإجراءات القانونية حيال مستأجر كازينو الجربي، لدى قيامه باستغلال المساحة المرخص بها كإشغالات من مجلس مدينة رأس البر، وهو ما ترتب عليه حرمان النادي منها وضياع جانب كبير من موارده.

 

كما أكد التقرير عدم اتخاذ النادي للإجراءات القانونية حيال مطالبة المستأجر بحقوق النادي المالية منذ عام 2005، وحتى تاريخه، والبالغ قيمتها نحو 274300 جنيه، ما ترتب عليه حرمان النادى من موارده، وعدم احتسابه لقيمة فوائد تأجيره عن هذا المبلغ لعدم سداده فى مواعيده المحددة.

 

كما أوضح تقرير المركزي للمحاسبات تحميل ميزانية النادى لقيمة  ورسوم الإشغالات المقررة، والتى تم سدادها لصالح مجلس مدينة رأس البر، والبالغة قيمته 19150 جنيهًا عن فترة الثلاث سنوات من 2009 وحتى 2012.

 

جدير بالذكر أن نادى الجربي من أشهر الكازينوهات وأكبرها مساحة في دمياط، ويحتوي على حمام سباحة وقاعة للأفراح تتجاوز قيمة تأجيرها 8 آلاف جنيه لليلة الواحدة.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان