رئيس التحرير: عادل صبري 12:09 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالصور... حالات جديدة تكشف الإهمال بقسم النساء بمستشفى بكفر الدوار

بالصور... حالات جديدة تكشف الإهمال بقسم النساء بمستشفى بكفر الدوار

تقارير

ضحية جديدة للاهمال الطبى بمستشفى كفر الدوار العام

بالصور... حالات جديدة تكشف الإهمال بقسم النساء بمستشفى بكفر الدوار

محمد عيسوي 21 أكتوبر 2014 19:25

كشف الفيديو الشهير للسيدة التي وضعت طفلتها في الشارع أمام مستشفى كفر الدوار عن مدى الإهمال وعدم الرعاية الطبية بقسم النساء والتوليد حيث لم تكن هذه السيدة الضحية الأولى للإهمال بالمستشفى ولم تكن في الوقت ذاته الأخيرة أيضا فالوضع كما هو المرضى لا تجد أطباء في قسم النساء والحالات المترددة على القسم يتم إبلاغها بأنه لا يوجد أطباء بالداخل ويوجد حالات موجدة بالقسم تعانى من التلوث من سوء التنظيف لهم بعد الولادة .

 

المفاجأة أنه يوجد سيدتان أحدهما بالمستشفى والأخرى بمنزلها  بسبب الإهمال الطبي وعدم الاهتمام والمتابعة للحالات المرضية حتى وصل الحال إلى ان يكون الصديد يخرج من مكان العملية القيصرية وإنها طريحة الفراش بمنزلها منذ قرابة شهر وتم فتح الجرح مرتين مع تفاقم الآلام .

 

"مصر العربية " التقت بالسيدة فتحية غازي صالح أحد ضحايا الإهمال الطبي بمستشفى كفر الدوار العام وقالت أنها دخلت المستشفى يوم 19 سبتمبر الماضي لإجراء عملية ولادة وتم إجراء عملية ولادة قيصرية ولم يقم بتنظيف الجرح وقام بعمل الخياطة وخرجت من المستشفى في ذات اليوم.

 

وأضافت بأنه بعد أيام إشتد التعب بسبب التلوث فذهبت إلى مستوصف خاص إلا ان الطبيبة رفضت التعامل معها وقالت لها " اذهبي إلى نفس المكان اللى ولدتى فيه " فعادت إلى المستشفى يوم 23 سبتمبر وقامت إحدى الطبيبات بالكشف عليها وسألتها عن إسم الطبيب وسألت الطبيب كيف خرجت تلك السيدة؟ وتم فتح الجرح مرة أخرى وتنظيفه وخرجت من المستشفى يوم 11 أكتوبر رغم سوء حالتها ووجود خراطيم لإخراج الصديد من جسدها بسبب إهمال الطبيب الذي لم يقم بنظافة الجرح جيداً .

 

ويقول زوجها عبد العزيز إبراهيم أنه حرر محضرا بقسم الشرطة يحمل رقم 5111 لسنة 2014 إداري قسم كفر الدوار ضد المستشفى يتهمها بالإهمال وإخراج زوجته من المستشفى دون إستكمال العلاج.

 

وفى المستشفى تقول رشا محمود أنها دخلت المستشفى يوم 20 سبتمبر الماضي بإعتبار أنها ستلد طبيعى وقام الطبيب بتوليدها قيصري وخرجت من المستشفى ولكنها عادت مرة أخرى يوم 1 أكتوبر الجاري بعد أن إزاددت عليها الآلام بسبب التلوث نتيجة أن الطبيب لم ينظف الجرح جيداً وانتفخت بطنها وتم فتح الخياطة بعد ما جابت صديد مرة أخرى وأعاد الطبيب الخياطة مرة أخرى.

 

 

 

اقرأ أيضا: 

محافظ البحيرة يزور أسرة السيدة التي ولدت في الشارع بكفر الدوار

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان