رئيس التحرير: عادل صبري 01:17 صباحاً | الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 م | 04 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

سارة.. مريضة بالسرطان اختطفت بجمصة والشرطة محلك سر

سارة.. مريضة بالسرطان اختطفت بجمصة والشرطة محلك سر

تقارير

سارة الفتاة المختطفة

والدها: عاوز بنتي حية أو ميتة

سارة.. مريضة بالسرطان اختطفت بجمصة والشرطة محلك سر

هبة السقا 21 سبتمبر 2014 19:45

"عاوزها ترجع .. حية أو ميتة.. بس المهم ترجع".. كلمات رددها الحاج جابر عبد المقصود والد "سارة" ذات السبعة عشر ربيعا والتي تم اختطافها بمصيف جمصة منذ 14سبتمبر الجاري، دون أن تظهر مرة أخرى للوجود على قيد الحياة أو حتى بين الأموات.

 

لم يمتلك والدها القدرة علي إكمال حديثه وظل يردد: "حسبي الله ونعم الوكيل هياخدوها يعملوا فيها إيه دي مريضة سرطان".. والتقط شقيقها الأكبر أحمد الحديث منه ليروي تفاصيل الواقعة.

 

شقيقها قال لـ "مصر العربية" إنهم من قرية أبو زعبل التابعة لمحافظة القليوبية وذهبوا لمصيف جمصة لقضاء إجازة الصيف، وفي يوم 14 الماضي في تمام العاشرة مساء من أمام السيرك القومي استقلت شقيقاته "توك توك" في انتظار شقيقتهم سارة التي كان من المفترض أن تلحق بهم وكانت تستقل توك توك آخر يتبعهم للعودة للمنزل؛ إلا أنها عندما وضعت قدمها بـ "التوك توك" فر السائق هاربا بها ولم يتمكنوا من اللحاق به.

 

وأضاف أن شقيقته تعاني من مرض السرطان، وأجرت عملية استئصال لورم في المخ، وتتناول الآن جرعات من دواء "أبتريل ويباكين"، وإذا انقطعت عنه لمدة 3 أيام متواصلة من الممكن أن تحدث لها انتكاسة كبيرة في حالتها الصحية.

 

وأشار إلى أنهم حرروا محضرا يحمل رقم 8960 بقسم الشرطة، وبسؤال عدد من شهود العيان بالمنطقة تمكنوا من التعرف على السائق ويدعى "م. س." وأخبروا النيابة بذلك، وبالفعل تم استدعاؤه إلا أنه أنكر الواقعة وتم إخلاء سبيله، ولاتزال سارة مختفية إلى الآن.

 

وأضاف أن الشرطة تتعامل مع القضية بنوع من "اللامبالاة" على حسب وصفه، موضحا أن هناك 7 سيدات تم اختطافهن بنفس الطريقة الأسبوع الماضي دون تدخل من أحد.

 

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان