رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

تحالف الشرعية: النظام يسكب الزيت على النار والثورة ستنتصر

تحالف الشرعية: النظام يسكب الزيت على النار والثورة ستنتصر

طه العيسوى 30 أغسطس 2014 20:29

قال التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب إن "النظام يسكب البنزين على النار باستمراره الأعمى فى جرائم التعذيب فى السجون والاختفاء القسرى، وقرارات القتل الجماعى أو الحبس العشوائى التى يصدرها قضاة السلطة يوميا بحق شباب ورموز وقيادات ثورة 25 يناير، وآخرها الأحكام المسيسة الجائرة التى صدرت اليوم فى قضية مسجد الاستقامة"، حسب قوله.

وذكر فى بيان له أن عنف السلطة امتد ليشمل كل المصريين ويهدد أزراق كل المواطنين وحياتهم وحقوقهم وحرياتهم، وهو ما يؤكد أن الخوف قد ملأ عقول قادة النظام الحالى وقلوبهم، على حد قوله.

وتابع: "ورغم ذلك فالثورة تكسب كل يوم أنصارا، وكل يوم تحرز تقدما بفضل الله، ولن تنجح سياسة الأرض المحروقة واستهداف ثورات الربيع العربى بالرصاص أو الإرهاب أو أباتشى العار"، فى إشارة لصفقة طائرات الأباتشى الأمريكية لمصر.

واستطرد: "يتصاعد الزخم الثورى ويتوسع الحراك الغاضب، ويتقدم الشباب بقوة وعزم النضال والتحدى، ويلتحم الغلابة بموجات الغضب، ويتفاعل الشعب بإقبال مبشر مع دعوات الإضراب الجزئى، بينما قوات الأمن لا تعرف إلا الإرهاب والعنف والدماء، ولا تمتلك إلا عقلا أحاديا إقصائيا يخاف أى صورة من صور التعبير عن الغضب والرأى، سواء بالنزول الغاضب للشوارع والميادين أو أى بوادر إيجابية لتمهيد الأرض لمعركة العصيان المدنى الشامل، أو عودة الحركة الطلابية بالجامعات".

واختتم التحالف البيان بقوله: "حكم العسكر المرتبك لا يفرق بين راية وراية، أو لافتة وأخرى، فكل ما سوى الانقلابيين منزوع الحقوق مستباح الحرمات، وثورتنا واحدة ستنتزع الحرية للجميع"، بحسب نص البيان.

اقرأ أيضا:

بالصور . طلعت حرب ثكنة عسكرية تحسبا لتظاهرات أحرار و6 إبريل

"نساء ضد الانقلاب" تدعو للتمهيد للعصيان المدني

طارق الزمر: لم أحرّض فى الإعلام الليبى ضد مصر وجيشها

دعم الشرعية: نحترم انسحاب الوسط ومستمرون فى النضال

حرق علم إسرائيل خلال تظاهرات انتفاضة الغلابة ببنى سويف

قيادى بـ"دعم الشرعية": أردوغان وعدنا بحل مشاكل المصريين فى تركيا

بالصور.. مسيرة عين شمس ترفع صور المحكوم عليهن بالمؤبد هند ورشا

الملط: انسحاب "الوسط" خطوة جاءت بعد "خراب مالطة"

"المجلس الثوري" يحذر من أى مشاركة سياسية أو برلمانية مع النظام

ثروت نافع يطالب بتشكيل كيان وطنى جامع لإسقاط النظام

بعد انسحاب "الوسط".. مجدى سالم: نرحب بكل جهد لإسقاط النظام

التحالف-يدعو-للتظاهر-تحت-شعار-صوت-الغلابة-ثورة">التحالف يدعو للتظاهر تحت شعار التحالف-يدعو-للتظاهر-تحت-شعار-صوت-الغلابة-ثورة">"صوت الغلابة ثورةالتحالف-يدعو-للتظاهر-تحت-شعار-صوت-الغلابة-ثورة">"


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان