رئيس التحرير: عادل صبري 12:20 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. سهرة صباحي لعمال المحلة احتفالًا بالحد الأقصى

بالصور.. سهرة صباحي لعمال المحلة احتفالًا بالحد الأقصى

تقارير

مسيرات عمال المحلة احتفالا بقرار الحد الأقصى للأجور

بالصور.. سهرة صباحي لعمال المحلة احتفالًا بالحد الأقصى

إيهاب زغلول 05 يوليو 2014 09:08

استقبل عمال المحلة الكبرى  قرار تطبيق الحد الأقصى، والأدنى للأجور بحالة من السعادة وعبروا عن فرحتهم بمسيرة  امتدت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم بدأت من أمام مسجد عبد الحى خليل مرورا بشارع البحر حتى ميدان الثورة (الشون ) والعودة إلى ميدان البندر.

كما نظم العمال وقفة أمام مجلس مدينة المحلة الكبرى لتأييد قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الذى يتم تنفيذه من أول شهر يوليو 2014 م.


  وقال  الناشط العمالي أحمد على جمال الدين رئيس جمعية عمال مصر للتنمية وحقوق الانسان بالمحلة الكبرى وأمين صندوق الاتحاد النوعي لجمعيات حقوق الإنسان بالغربية، لـ "مصر العربية"، إنهم  انطلقوا بمسيرتهم  التي شاركت فيها القيادات العمالية والشعبية بمدينة المحلة الكبرى للتعبير عن فرحة العمال ببداية الطريق في تحقيق العدالة بين موظفي الدولة ومحاربة ما وصفها بمراكز القوى.

 

جمال الدين وعدد من نشطاء القوى العمالية بالمدينة طالبوا  الرئيس السيسي بالضرب بيد من حديد على كل من يعطل مسيرة الانتاج والتنمية ودعم الفقراء والطبقة العاملة، وألا يتراجع عن قراره خوفا من الكبار، مصاصي دماء الشعب المصري، حسب تعبيره، وإقالة كل من تعدوا السن القانونية للمعاش.

 

 كما طالب العمال بإعادة هيكلة الشركات والمصانع المتعثرة في المحلة وسمنود، وأبرزها مصنع سجاد المحلة ووبريات سمنود، وضخ استثمارات جديدة لتشغيل العنابر المتوقفة في شركة غزل المحلة، وإجراء حركة تطوير شامل وتوفير مستلزمات التصنيع والقطن لعودة عجلة الإنتاج من جديد.

 

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان