رئيس التحرير: عادل صبري 12:45 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

نشطاء لـ السيسي: من أولها ديكتاتورية كدة

نشطاء لـ السيسي: من أولها ديكتاتورية كدة

الحياة السياسية

السيسي يتوسط الإبراشي وابراهيم عيسى في صورة مركبة

بعد تعنيفه لعيسي والإبراشي..

نشطاء لـ السيسي: من أولها ديكتاتورية كدة

أحمد تايلور 20 مايو 2014 16:09

"أنا مش هسمح لك تقول كلمة عسكر تاني"، "من فضلك ما تقولش التعبير ده".. هذه أبرز العبارات التي علق عليها نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، من حوارات المرشح الرئاسي، عبد الفتاح السيسي.


وجه "السيسي" العبارة الأولى إلى الإعلامي إبراهيم عيسى، والثانية وجهها للإعلامي وائل الإبراشي.

 

شاهد فيديو السيسي وعيسي

https://www.youtube.com/watch?v=RcoyQs-ByV8

 

شاهد فيديو السيسي والإبراشي

https://www.youtube.com/watch?v=k_3BxJEvbCw  

 

" من أولها دكتاتورية أمال بعد كدة هتعمل اية ....الشعب يستدعى جلاده"، كان هذا التعليق من نصيب احمد فواز.

 

أيده في ذلك Ali Abraheem قائلاً: "يبدو عليه الغرور والتسلط والتعامل بفوقية، ومن أحاديثه نخرج بأننا أمام مستبد يفوق مبارك يريد أن يعامل الشعب كمعسكر جيش".

 

وأضاف ابراهيم رضوان: "أنا شايف انه ملوش اي توجهات يعبر عنها ولا اهداف يشرحها، بمعنى آخر مفلس فى كل حاجة عايز يمسك الحبال كلها وخايف تتقطع منه كمثل العنكبوت اتخذت بيتا".

 

وتابعت Yomna Wahby: "يتنيل على ..... مش عارف يتكلم كلمتين على بعض.. مقضيها نحنحه".

 

فيما عارض Mostafa El Gohary هذه الآراء قائلاً: "لو الديكتاتورية هى الحفاظ على كرامة مصر و جيشها، أنا أول من يؤيد تلك الديكتاتورية".

 

وكان المرشح الرئاسي، عبدالفتاح السيسي قد عَنف محاوره في لقاء تليفزيوني أذيع في الخامس من مايو الماضي، عندما رفض ورود كلمة "عسكر" على لسان "عيسى"، مؤكداً على أن الكلمة غير مقبولة لوصف جيش مصر.

 

ثم عاد "السيسي" ليرفض، في الحوار الذي أذيع مساء الثامن عشر من مايو الماضي، التعبير الذي استخدمه "الإبراشي": "مصر تتسول" في إشارة منه لمساعدات الدول العربية بعد 3 يوليو، مشيراً إلى أن العلاقات بين الدول لا تقوم على أساس من التسول.

 

اقرأ أيضاً:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان