رئيس التحرير: عادل صبري 07:59 مساءً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

مصر القوية: فحص أسامة الشيخ أحراز التخابر انتقام من الثورة

مصر القوية: فحص أسامة الشيخ أحراز التخابر انتقام من الثورة

الحياة السياسية

محمد الباقر عضو الهيئة العليا بحزب مصر القوية

مصر القوية: فحص أسامة الشيخ أحراز التخابر انتقام من الثورة

أيمن الأمين 23 أبريل 2014 10:56

قال محمد الباقر، عضو الهيئة العليا بحزب مصر القوية: إن اختيار أسامة الشيخ عضوًا باللجنة الفنية المكلفة بفحص أحراز قضية التخابر استدعاء لرجال مبارك لتخليص المعركة السياسية بينهم وبين الإخوان، مضيفًا أن السلطة الحالية تستعين برموز المخلوع  للانتقام من الإخوان.

وأضاف القيادي بمصر القوية خلال حديثه لـ"مصر العربية" أن الحديث عن قضية التخابر مسرحية هزلية، فالقضاء مسيس والشهود موالون للسلطة لم يتصفوا بالحيادية والأمانة، وبالتالي فالقضية في الأساس اتهام للقضاء على الإخوان.

وتابع الباقر أن إسناد تلك القضايا لرموز تابعين لمبارك صراع سلطة حالية مع سلطة سابقة، متسائلاً كيف يستعين نظام حاكم بقيادات نظام خانت ثورة يناير وأخفت أدلة اتهام مبارك؟

وكانت قد أدّت اللجنة الفنية المشكّلة لفحص الفيديوهات التي تضمنتها أحراز قضية التخابر، حلف اليمين القانونية لبدء مهمتها، وهي الاطلاع على الأسطوانات المدمجة لبيان تاريخ إنشائها وتجميعها وتفريغ محتوها وعما إذا كان تم العبث بها بالإضافة أو الحذف.

وكان تم استدعاء أسامة الشيخ، رئيس اتحاذ الإذاعة والتلفزيون في نظام مبارك، ورئيس قنوات النهار حاليًا ليحلف اليمين أمام المحكمة كعضوٍ اختارته غرفة صناعة السينما لأداء هذه المهمة.

اقرأ أيضا:

أسامة الشيخ : 30 يونيو ثورة شعبية ليس لها مثيل في العالم

  أحراز قضية التخابر">أسامة الشيخ عضوًا باللجنة الفنية لفحص أحراز قضية التخابر

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان