رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

علاج للبرد ضمن أحراز قضية تخابر مرسي

علاج للبرد ضمن أحراز قضية تخابر مرسي

الحياة السياسية

محمد مرسي داخل القفص

علاج للبرد ضمن أحراز قضية تخابر مرسي

وفاء المنوفى 16 أبريل 2014 12:31

واصلت  محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار شعبان الشامي فض الأحراز  في قضية التخابر  المتهم فيها الرئيس المعزول محمد مرسي، و35 آخرين بينهم قيادات وأعضاء من جماعة الإخوان.


وخلال فض الحرز السادس تبيّن أنه يحتوي على علاج باسم "سيناريج " لعلاج البرد والجيوب الأنفية والحنجرة وضبط، مع المتهم فريد إسماعيل عبد الحليم.

وردّ محمد البلتاجي، القيادي بجامعة الإخوان وأحد المتهمين ساخرًا من داخل القفص: أنا طبيب أنف وأذن وحنجرة وهذا مجرد علاج فما علاقته بقضية التخابر .

وكانت المحكمة قامت بفض قد خمسة أحراز، حيث كان الحرز الأول محضر محرر بمعرفة الضابط محمد مبروك الذي تم اغتياله مؤخرًا، والحرز الثاني 2 مظروف أبيض مرفق به تقرير هيئة الأمن القومي بتاريخ 2 يناير 2013، والحرز الثالث عبارة عن كرتونة بها مستندات تقارير للأمن القومي والأمن الوطني، والحرز الرابع يحتوي على مستندات واسطوانات مدمجة .

كما تبين أن الحرز الخامس  يحتوى على كتاب بعنوان "مجموعة رسائل الشهيد الإمام حسن البنا " وكتاب آخر للدكتور محمود عساف بعنوان " رسائل المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين .

ووجهت للمتهمين في القضية "ارتكاب جرائم التخابر مع منظمات وجهات أجنبية خارج البلاد، وإفشاء أسرار الأمن القومي، والتنسيق مع تنظيمات جهادية داخل مصر وخارجها، بغية الإعداد لعمليات إرهابية داخل الأراضي المصرية".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان