رئيس التحرير: عادل صبري 02:35 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الإخوان" تتبرأ من العنف وتتهم الأمن بتدبيره

الإخوان تتبرأ من العنف وتتهم الأمن بتدبيره

الحياة السياسية

صورة أرشيفية

"الإخوان" تتبرأ من العنف وتتهم الأمن بتدبيره

محمد عبد الوهاب 28 ديسمبر 2013 09:25

قالت جماعة الإخوان المسلمين: إن الأصل في عمل الأجهزة الأمنية والاستخبارية هو الحفاظ على الأمن القومي للوطن والشعب.

 

وأوضحت الجماعة- في بيان لها- أن هذه الأجهزة في بعض الأحيان تنحرف عن مهمتها لتحقيق أغراض سياسية لمن في أيديهم السلطة، وتقوم بأعمال إرهابية أو تستغل أعمالاً من هذا النوع قامت به منظمات سرية إرهابية وتلصقها بخصوم السلطة السياسية السلميين.

 

وأضاف البيان أن الأجهزة الأمنية تستعين بالإعلام لترويج اتهاماتها الذي يذيع أخبار الأعمال الإرهابية قبل أن تقع كما حدث في حرق المجمع العلمي ومبنى الضرائب العقارية الذي احترق بعد أن تم نشر الخبر في وسائل الإعلام. بحسب البيان.

 

وأشارت "الإخوان" إلى أن أحد الإعلاميين منذ أيام قال إن تفجيرًا كبيرًا سيحدث، وبعد يوم واحد وقع التفجير الإجرامي في مديرية أمن الدقهلية الذي اتهمت فيه الجماعة وعلى إثره تم وضعها على قوائم الإرهاب دون تحقيق.

 

وأعلنت "الإخوان" أنها بريئة من كل حادثة عنف ارتكبت أو سترتكب، وأنهم سلميون في الماضي والحاضر، وسيظلون في المستقبل، وأنهم لا يمكن أن يريقوا قطرة دم واحدة ولا أن يخربوا بنيانًا عامرًا لأنهم دعاة خير وسلام وتقدم، ولأن قيم الإسلام هي التي تحكمهم في كل أفكارهم ومبادئهم وأعمالهم. بحسب قولها.

 

من فجَّر مديرية أمن الدقهلية | تقرير مصور

شاهد التقرير

http://www.youtube.com/watch?v=LutLLhUsqc8

اقرأ أيضًا:

هل تحول السلطة الإخوان إلى "ذكرى ربيع عربي"؟

منصور: الإخوان لديهم قدرة على الحشد وسيكتسحون البرلمان

خبير أمنى: التفجيرات تستهدف إجبار السلطة على التفاوض مع الإخوان

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان