رئيس التحرير: عادل صبري 04:29 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حزب المؤتمر يستهدف رئاسة لجنتي العلاقات الخارجية والصحة

حزب المؤتمر يستهدف رئاسة لجنتي العلاقات الخارجية والصحة

الحياة السياسية

اللواء أمين راضي ، نائب رئيس حزب المؤتمر

حزب المؤتمر يستهدف رئاسة لجنتي العلاقات الخارجية والصحة

عمرو عبدالله 20 سبتمبر 2016 13:54

قال اللواء أمين راضي،  نائب رئيس حزب المؤتمر، إن ترشيحاتهم للجان النوعية بمجلس النواب بدورة الانعقاد الثاني لن تختلف عن الدور اﻷول، مشيرا إلى أنهم يستهدفون رئاسة لجنتي العلاقات الخارجية والصحة، ولكن سيكون ذلك من خلال ائتلاف "دعم مصر".

 

وأضاف راضي لـ" مصر العربية"، أن الكتلة البرلمانية للحزب جزء من ائتلاف الأغلبية داخل المجلس؛ لذلك ستحاول بكل السبل تنفيذ أجندتها التشريعية خلال دور الانعقاد الثاني، والتي على رأسها قانون الاستثمار وقضية النقل البحري والنهري، إضافة لمشروعات التنمية المستدامة، التي تعد إحدى عوامل جذاب الاستثمار، وكذلك ستضمن الأجندة التشريعية للحزب تقديم مقترحات بقانون فى إتمام منظومة التشريعات الخاصة بالمعاقين.


وأشار نائب رئيس حزب المؤتمر، إلى أن قضية  " أطفال الشوارع" ستكون أحد الملفات الهامة التي ستأخذ الهيئة البرلمانية للحزب على عاتقها إصدار قانون متكامل لها، وستقدم مقترحا له أعد بواسطة اللجنة التشريعية للحزب.

وعلق راضي على مبادرة واشنطن التي قدمها بعض معارضي النظام الحالي، قائلا" دا لعب عيال لن يؤثر في دولة استقرت مؤسساتها وبدأت خطوات التنمية"، مشيرا إلى أنها محاولات للنيل من الاستقرار الحالي للدولة لن تفلح.



اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان