رئيس التحرير: عادل صبري 11:18 مساءً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"سيراميكا مصر".." القوى العاملة" ترصد 17 مخالفة بحق العمال

سيراميكا مصر.. القوى العاملة ترصد 17 مخالفة بحق العمال

الحياة السياسية

جانب من إضراب عمال سيراميكا مصر

بحسب عامل

"سيراميكا مصر".." القوى العاملة" ترصد 17 مخالفة بحق العمال

سارة نور 24 أغسطس 2016 17:53

يواصل عمال شركة مصر الدولية للسيراميك بمدينة قويسنا ، اليوم الأربعاء، إضرابهم لليوم الثامن عشر، فيما زارت لجنة من وزارة القوى العاملة المصنع للوقوف على مخالفات الإدارة بحق 1300 عامل .

وقال كرم محمد –أحد العاملين -إن لجنة من وزارة القوى العاملة زارت المصنع أمس الثلاثاء لرصد المخالفات الإدارية بحضور العمال والمدير الإداري و رئيس قطاع المصانع ومدير الشؤون الإدارية.

 

وأضاف كرم -أحد العمال الذين حضروا مع اللجنة الوزارية- أن اللجنة رصدت ما يقارب من 17 مخالفة بحق العمال أبرزها عدم صرف الأرباح السنوية و الأجازات المستحقة 28 يوم و ليست 21 و توقيع الجزاءات بدون تحقيق و وجود عدد كبير من لعمال بدون تأمين.

 

 

وأكد أن العمال سيجتمعون غدا الخميس مع وزير القوى العاملة لعرض مطالبهم ، مشيرا إلى أن رئيس مجلس الإدارة لازال على موقفه الرافض للتفاوض مع العمال.

 

 

وأشار إلى أن العمال التسعة المضربين عن الطعام غادورا مستشفى قويسنا المركزي أمس .

 

 

ويطالب العمال بمستحقاتهم المالية الخاصة بالأعمال الإضافية التي يؤدونها و أيام العطلات الرسمية التي يعملون فيها وإجازة السبعة أيام الخاصة بالصناعات الثقيلة التي تشمل السيراميك وحقهم في الأرباح السنوية، وبدل المخاطر.

 

اقرأ أيضا : 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان