رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمال "سيجوارت" يحتجون على تأخر صرف مستحقاتهم المالية

عمال سيجوارت يحتجون على تأخر صرف مستحقاتهم  المالية

الحياة السياسية

جانب من احتجاج سابق للعاملين بشركة سيجوارت

عمال "سيجوارت" يحتجون على تأخر صرف مستحقاتهم المالية

سارة نور 23 أغسطس 2016 16:08

سادت حالة من الاستياء بين العاملين في الشركة المصرية للمواسير و المنتجات الأسمنتية "سيجوارت" بعد تأخر صرف مستحقاتهم المالية المتعلقة بثلاث منح سنوية و امتناع رئيس مجلس الإدارة عن صرف التأمينات الخاصة بالعاملين.

وقال أحد العاملين–رفض ذكر أسمه- إن :" العاملين طالبوا أكثر من مرة بصرف المنح الثلاث لكن رئيس مجلس الإدارة يحتج بعدم وجود سيولة مالية ، لكن في ظل ضغط ارتفاع الأسعار أصبح من الصعب الانتظار أكثر".

 

وأَضاف لـ"مصر العربية"أن الشركة لم تدفع أموال التأمينات المستحقة منذ عامين حتى وصلت مديونياتها إلى 9 مليون جنيه عن فرع المعصرة و 4 مليون جنيه عن فرع شبرا.

 

وأكد العامل أن سيجوارت التابعة للشركة القابضة للصناعات الكيماوية لم تُرخص سياراتها الخاصة بتوصيل العمال والموظفين و استأجرت سيارات أخرى بمبالغ مالية كبيرة، و كذلك أوقف رئيس الشركة مصنع البخار الذي تعتمد عليه الصناعات التي تنتجها الشركة.

 

أشار إلى أن العمال قدموا مطالبهم إلى رئيس مجلس الإدارة منذ أكثر من عشرة أيام و لازالوا في انتظار رد فاروق زكي هنداوي رئيس مجلس الإدارة .

 

و يطالب العمال البالغ عددهم 1200 عامل في أفرع الشركة الثلاثة بصرف المنح الثلاثة المتأخرة و دفع المديونيات المستحقة للتأمينات و تطوير الشركة .

 

اقرأ أيضا: 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان