رئيس التحرير: عادل صبري 07:38 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

عمال سيراميكا مصر يواصلون الإضراب.. والأمن يتفاوض معهم

عمال سيراميكا مصر يواصلون الإضراب.. والأمن يتفاوض معهم

الحياة السياسية

جانب من إضراب عمال سيراميكا مصر

لليوم التاسع

عمال سيراميكا مصر يواصلون الإضراب.. والأمن يتفاوض معهم

سارة نور 14 أغسطس 2016 21:04

يواصل عمال شركة سيراميكا مصر في مدينة قويسنا اليوم الأحد إضرابهم لليوم التاسع للمطالبة بمستحقاتهم المالية ، بينما تحاول قوات الأمن التفاوض مع العمال للسماح للإدارة بدخول المصنع.


 

وقال كرم محمد -أحد العاملين-إن الأمن يتفاوض مع العمال لإدخال أعضاء الإدارة للمصنع في ظل رفض العمال ، لأنهم يعتقدون أن الإدارة ستتلاعب في ملفات العاملين .


 

وأوضح  لـ" مصر العربية " أن العمال منعوا موظفي الإدارة من دخول المصنع منذ اليوم الأول حتى تأتي لجنة تفتيش من وزارة القوى العاملة للإطلاع على ملفات العاملين للوقوف على مدى قانونية المستحقات التي يتقاضونها.


 

وأكد أن العمال ليس لديهم مانع حاليا من دخول موظفي الإدارة المصنع لكن في حضور رئيس مجلس الإدارة و لجنة التفتيش و التفاوض مباشرة مع العمال دون وسطاء.


 

و يطالب عمال سيراميكا مصر بمستحقاتهم المالية الخاصة بالأعمال الإضافية التي يؤدونها و أيام العطلات الرسمية التي يعملون فيها و أجازة السبعة أيام الخاصة بالصناعات الثقيلة التي تشمل السيراميك و حقهم في الأرباح السنوية،و بدل المخاطر.

 

اقرأ  أيضا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان