رئيس التحرير: عادل صبري 09:09 صباحاً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

النور: لا يوجد نشاط ملحوظ للشيعة في الصعيد

النور: لا يوجد نشاط ملحوظ للشيعة في الصعيد

الحياة السياسية

جانب من فعاليات السلفيين ضد المد الشيعي

الاعتداء على إمام مسجد "قديم"

النور: لا يوجد نشاط ملحوظ للشيعة في الصعيد

محمد الفقي 23 مايو 2016 12:05

قال عمرو عميرة، رئيس قطاع الصعيد في حزب النور، إن الواقعة المنتشرة عن اعتداء بعض الشيعة على إمام مسجد بمركز البداري في محافظة أسيوط قديمة.


 

وأضاف عميره لـ "مصر العربية"، أن الواقعة تعود لعهد الرئيس المعزول محمد مرسي، وتم التواصل مع الأجهزة الأمنية حينها، وأكدوا عدم وجود قانون يسمح لهم بالقبض على الشيعة.

 

ولفت إلى أن الأوضاع حاليا تحت السيطرة في أسيوط، والأمن يسيطر على التمدد الشيعي في المجتمع، وهناك تواصل دائما حول هذا الأمر.

 

وأكد القيادي بحزب النور على أن الشيعة مختفون تماما وليس لهم وجود أو أنشطة خلال الفترة الحالية، خاصة وأنهم معروفون تماما للأهالي، وعددهم ليس كبيرا.

 

وأشار إلى أن بؤر الشيعة في الصعيد معروفة تماما وتحت سيطرة الأمن حاليا، بعكس فترة مرسي حيث ظهرت ما يطلقون عليها "حسينية" ويدعى مركز الفتح، ولكن الأمن أغلقه وصاحبه توفى قبل فترة قصيرة.

 

وكانت أخبار انتشرت على بعض المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي، حول واقعة اعتداء بعض الشيعة في أسيوط على إمام مسجد، خلال اليومين الماضيين، عقب حديثه عن مقاومة المد الشيعي.

 

وخلال عهد الرئيس المعزول محمد مرسي، دشن حزب النور بالتعاون مع الدعوة السلفية، حملة لمواجهة المد الشيعي في مصر، شملت مؤتمرات في مختلف المحافظات للتحذير من خطر الشيعة على المجتمع.

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان