رئيس التحرير: عادل صبري 03:09 صباحاً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نائب النور يعرض 57 مشكلة بالعامرية على محافظ الإسكندرية

نائب النور يعرض 57 مشكلة بالعامرية على محافظ الإسكندرية

الحياة السياسية

أحمد الشريف - نائب حزب النور في البرلمان

نائب النور يعرض 57 مشكلة بالعامرية على محافظ الإسكندرية

محمد الفقي 17 مايو 2016 20:13

قال أحمد الشريف، عضو مجلس النواب عن حزب النور، إنه شارك في لقاء المهندس محمد عبد الظاهر محافظ الإسكندرية، بنواب المحافظة، أمس الإثنين، بحضور رؤساء الأحياء و التنفيذيين ووكلاء الوزارات بالإسكندرية.


وأضاف الشريف، في بيانه له، اليوم الثلاثاء، أن اللقاء استهدف عرض المشاكل التي تعانى منها دوائر المحافظة، وتقدم بمذكرة تضم 57 مشكلة، جاء على رأسها تحويل العامرية إلى مدينة وفقًا للطلب المقدم منه والنائب أحمد خليل خير الله رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور.

 

وتابع أن الطلبات المقدمة للمحافظ، شملت تحويل العامرية لمجلس و مدينة و سرعة عرض ذلك، وتحويل مكتب تأمينات العامرية من برج العرب إلي العامرية، وإعادة الشئ لأصله بالصرف في طريق الكنج وطريق عبد القادر و المستعمرة، ورصف مدخل الناصرية الجديدة و القديمة و الكنج الوادي و طريق الميثاق بالبرج، واستعجال تنفيذ طريق "النهضة - الهويس".

 

وتضمنت المذكرة الانتهاء من كوبري العامرية، ورصف طريق خدامات العامرية، وإنارة طريق البرج و المستعمرة و الناصرية و طلبات إنارة القرى وكباري الطريق الصحراوي للمشاة بالقرى، ورصف من كوبري فلسطين حتى نجع كاتب ومن تبة عرابي حتى جنزور.

 

ولفت نائب النور إلى أن من ضمن المشاكل التي عرضها مشكلة الدقيق بالعامرية و جودة الخبز، وفتح عدادات المياه في بهيج وتجديد الشبكة من مواسير الإسبستوس، وترميمات المساكن، وملف تخصيص الأراضي بالقرى و ضرورة تسلم الوزارات ومعالجة أسباب طفح الصرف في تعاونيات مساكن مبارك.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان