رئيس التحرير: عادل صبري 01:40 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

شباب المصري الديمقراطي: أعضاء الحزب معتقلون دون تهمة

شباب المصري الديمقراطي: أعضاء الحزب معتقلون دون تهمة

الحياة السياسية

محمد قاسم متحدث شباب المصري الديمقراطي

شباب المصري الديمقراطي: أعضاء الحزب معتقلون دون تهمة

محمد نصار 27 أبريل 2016 15:52

قال محمد قاسم، المتحدث الإعلامي لاتحاد شباب حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن أعضاء الحزب الذين ألقت قوات الأمن القبض عليهم لا يزالون محتجزين في معكسر الأمن المركزي بمنطقة الجبل الأحمر دون وجود أي تهمة موجهة إليهم.

 

وأضاف قاسم، في تصريحات لـ "مصر العربية"، أن قوات الأمن رحلتهم إلى قسمي شرطة قصر النيل والعجوزة للتحقيق معهم، ثم أعادتهم مرة أخرى إلى معسكر الجبل الأحمر، حيث لا يزالون قيد الحبس داخله.

 

وأشار متحدث اتحاد شباب الحزب، إلى أن الحزب شكل لجنة قانونية فور القبض على الأعضاء يوم الاثنين الماضي 25 أبريل، وذلك تزامنا مع التظاهرات التي انطلقت لرفض بيع جزيرتي تيران وصنافير للمملكة العربية السعودية، يقودها كل من زياد العليمي ومالك عدلي.


وأدان قاسم، كافة الاعتداءات التي لاحقت الشباب، ومحاولات تكميم الأفواه وإسكات أي أصوات معارضة لقرارت الدولة الخاطئة، مطالبا بالتطبيق العادل لمواد الدستور الخاصة بحرية الرأي والتعبير ومواثيق حقوق الإنسان.

وأكد المتحدث باسم شباب المصري الديمقراطي، أنهم ضد الداخلية والأمن الوطني في كافة الممارسات الممنهجة للقضاء على الشباب، الذين هم الحلم والأمل الحقيقي في التغيير.

 

وكانت قوات الأمن ألقت القبض على 5 أعضاء من حزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، خلال تواجدهم أمام مقر دار الحكمة بوسط القاهرة، يوم الاثنين الماضي، وهم جوزيف سعيد النجار، وياسر بدر منصور، وعبدالرحمن عادل لطفي، ومحمد صلاح علي، وهيثم عبدالموجود جابر.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان