رئيس التحرير: عادل صبري 06:47 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

قفشة: أبوتريكة قدوتي.. وطموحاتي أكبر من الأهلي والزمالك

في حواره لـ"مصر العربية":

قفشة: أبوتريكة قدوتي.. وطموحاتي أكبر من الأهلي والزمالك

هوقع لإنبي مدة الحياة.. وانتظروني في أوروبا

محمد علاء 21 مارس 2018 17:30

استطاع محمد مجدي قفشة، لاعب فريق إنبي، أن يلفت النظر إليه بقوة في الموسم الحالي، خصوصًا بعد تألقه مع الفريق البترولي من مباراة لأخرى.

 

ظهر بشكل جيد في المباريات الكبيرة لفريقه أمام الأهلي والزمالك، بشكل جعله يدخل حسابات الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

 

ويعتقد البعض، أن قفشة قد يكون خليفة عبد لله السعيد، لاعب الأهلي، في المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة.

 

التقى "مصر العربية"، مع قفشة، لتحاوره في العديد من الأمور الخاصة بانتقاله للأهلي أو الزمالك، وكذلك كواليس انضمامه للمنتخب المصري.

 

ما حقيقة مفاوضات النادي الأهلي معك؟

كل شئ مع مجلس إدارة نادي إنبي، وأنا في النهاية تحت أمرهم سواء قرروا بقائي مع الفريق أو الرحيل في نهاية الموسم الجاري، لأن هذا الفريق صاحب فضل  فيما وصلت إليه في الفترة الأخيرة.

 

هل تلقيت اتصالات من جانب مسؤولي الأهلي؟

لم يتحدث أحد معي على الإطلاق بشأن الانتقال إلى القلعة الحمراء، وفي هذه الحالة، سأعلن حتى تكون المفاوضات من خلال فريق إنبي وليس عن طريقي نهائيًا.

 

وبالنسبة للزمالك؟

لم يختلف الأمر كثيرًا، علمت باهتمام نادي الزمالك من وسائل الإعلام، ولكن بشكل رسمي لم يتحدث معي أحد في هذا الأمر، ولم تخبرني الإدارة بوجود مفاوضات رسمية مع نادي الزمالك.

 

أيهما تفضل الانتقال للأهلي أم الزمالك؟

الأهلي والزمالك ليسا طموحي في الفترة الحالية، أتمنى أن أخوض تجربة احترافية خارج مصر، خصوصًا أن المرحلة المقبلة تتطلب الاحتراف سواء في الدوريات الأوروبية أو العربية من أجل تمثيل مصر بشكل مشرف في الخارج.

 

وهل سيقبل مسؤولو إنبي رحيلك؟

عقدي في إنبي يمتد لمدة أربعة مواسم آخرين، ومستعد أوقع لإنبي مدى الحياة، وفي النهايةأظن أن إدارة الفريق تعرف مصلحتي جيدًا، ولن تتردد في رحيلي حال وجود عرض يناسبني ويتماشى مع طموح الإدارة.

 

هل هناك عروض خارجية؟

بكل تأكيد أملك العديد من العروض، لكن في النهاية لن أفصح عنها حفاظًا على سرية المفاوضات، وكذلك لتركيزي مع المنتخب في الفترة الحالية.

 

كيف كانت كواليس انضمامك للمنتخب؟

تلقيت اتصالات من جانب إيهاب لهيطة، مدير المنتخب المصري، يطلب مني تجهيز بعض الأوراق الخاصة بي من أجل الانضمام إلى صفوف الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

 

هل تحدث معك أحد من أفراد الجهاز الفني؟

لم يحدث ذلك على الإطلاق، كل الاتصالات كانت من خلال إيهاب لهيطة.

 

هل تعتقد أنك ستكون عبدالله السعيد في المنتخب؟

عبد الله السعيد لاعب كبير، وهذا شرف لي أن أكون مثله، ولكني سأبذل قصارى جهدي من أجل نيل ثقة الجهاز الفني.

 

ومن هو مثلك الأعلى في كرة القدم؟

محمد أبوتريكة لاعب الأهلي المعتزل، فهو يمثل لي قيمة كبيرة في كرة القدم، واعتبره قدوة لي كبيرة في عالم الساحرة المستديرة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان