رئيس التحرير: عادل صبري 08:07 مساءً | الأحد 23 سبتمبر 2018 م | 12 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

الأهلي يتطلع لضم «الإنتاج الحربي» لقائمة ضحاياه

الأهلي يتطلع لضم «الإنتاج الحربي» لقائمة ضحاياه

تحقيقات وحوارات

مباراة سابقة بين الأهلي والإنتاج الحربي

الليلة في الجولة الـ26 للدوري..

الأهلي يتطلع لضم «الإنتاج الحربي» لقائمة ضحاياه

ضياء خضر 24 فبراير 2018 09:50

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره بنادي الإنتاج الحربي في تمام الثامنة من مساء اليوم السبت على ملعب إستاد القاهرة الدولي، في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة الـ26 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

ويخوض الأهلي المباراة وفي رصيده 66 نقطة يحتل بهم صدارة جدول ترتيب البطولة، متقدما بفارق 18 نقطة عن أقرب ملاحقيه فريق الزمالك والذي لعب مباراة أكثر من الفريق الأحمر، وفي المقابل يمتلك فريق الإنتاج الحربي 36 نقطة يحتل بهم المركز السادس في جدول ترتيب البطولة.

 

وتسعى الكتيبة الحمراء بقيادة مدربها حسام البدري لمواصلة السير على طريق الانتصارات، والذي لم يحد الفريق الفريق الأحمر عنه منذ أواخر ديسمبر الماضي، حيث تمكن من تحقيق 12 انتصاريا متواليا ويسعى للوصول إلى الرقم 13 في هذه السلسلة من الانتصارات.

 

ورغم أن الأهلي يمتلك أفضلية نظرية للفوز بمواجهة الليلة، إلا أن طريقه نحو تحقيق ذلك الهدف لن يكون مفروشا بالورود، خصوصا وأن فريق الإنتاج الحربي يقدم عروض جيدة هذا الموسم تحت قيادة مدربه المخضرم مختار مختار، علما أن آخر هزيمة تعرض لها الفريق كانت أمام الإسماعيلي أوائل الشهر الجاري في إطار الجولة الـ22 لبطولة الدوري.

 

وفي مباريات أخرى ضمن الجولة ذاتها يلتقي اليوم أيضا الأسيوطي مع الداخلية، والرجاء مع سموحة، والإسماعيلي مع طنطا. 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان