رئيس التحرير: عادل صبري 02:12 صباحاً | الاثنين 11 ديسمبر 2017 م | 22 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

محمد صلاح يبحث عن الانتصار الأول لليفربول على إشبيلية

محمد صلاح يبحث عن الانتصار الأول لليفربول على إشبيلية

تحقيقات وحوارات

محمد صلاح لاعب نادي ليفربول

محمد صلاح يبحث عن الانتصار الأول لليفربول على إشبيلية

سيد نبوي 21 نوفمبر 2017 13:45

يستضيف فريق إشبيلية الإسباني، ليفربول الإنجليزي مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويعتلي ليفربول صدارة المجموعة الخامسة برصيد 8 نقاط، وبفارق نقطة وحيدة عن إشبيلية الوصيف، والانتصار يمنح الريدز بطاقة العبور لدور الـ16 من البطولة.

 

ويرصد "ستاد مصر العربية" خلال التقرير التالي، تاريخ مواجهة ليفربول وإشبيلية في مختلف البطولات الأوروبية.

 

ليفربول واجه إشبيلية في مواجهتين فقط، ولم يحقق الريدز أي انتصار على النادي الأندلسي حتى الآن.

 

المواجهة الأولى التي جمعت الفريقين كانت بنهائي بطولة الدوري الأوروبي لموسم 2015-2016 حيث حقق إشبيلية الانتصار بثلاثية مقابل هدف، في ملعب "سانت جاكوب بارك" بسويسرا.

 

 

المواجهة الثانية، جمعت الفريقين هذا الموسم في لقاء الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بهدفين لمثلهما في معقل الريدز "أنفيلد".

 

صلاح يقود الريدز

 

ويتواجد الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول على رأس قائمة الريدز لخوض المباراة، ويعول عليه كثيرًا الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق من أجل المساهمة في حصد النقاط الثلاث.

 

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "أنا أتطلع لرؤية ما سيقدمه محمد صلاح في ليلة الغد ضد إشبيلية وبالإحصائيات الخاصة به، صلاح حقق ما توقعته لم يتجاوز توقعاتي ولكن ما قدمه جيد".

 

 

بينما تحدث إدواردو بيرتزو المدير الفني لفريق إشبيلية، عن محمد صلاح والذي سجل هدفًا في شباك فريقه في لقاء الذهاب: " محمد صلاح لاعب سريع جدًا، وحين يتقدم للأمام يكون أكثر خطورة، ويستغل الفرصة حين يكون هناك مساحات في وسط الملعب ولكننا لن نضع رقابة عليه فقط".

 

ويُعد محمد صلاح من أبرز لاعبي ليفربول في الفترة الأخيرة، بعدما تألق وسجل 14 هدفًا وصنع 4 أهداف خلال 18 مباراة هذا الموسم في مختلف المسابقات.

 

وأصبح صلاح مُرعبًا للخصوم، نظرًا لقوته أمام الشباك حيث اعتلى صدارة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 أهداف، متفوقًا على مهاجمين مميزين مثل سيرجيو أجوير وألفارو موراتا وروميلو لوكاكو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان