رئيس التحرير: عادل صبري 03:32 مساءً | الأحد 22 أكتوبر 2017 م | 01 صفر 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

كوليبالي يعرض الصلح.. والأهلي يرد بقوة

كوليبالي يعرض الصلح.. والأهلي يرد بقوة

تحقيقات وحوارات

الهارب سليماني كوليبالي

كوليبالي يعرض الصلح.. والأهلي يرد بقوة

متابعات 24 سبتمبر 2017 18:36

عرض وكيل أعمال المهاجم النيجيري سليماني كوليبالي لاعب الأهلي الهارب، حلولا جديدة على مسؤولي المارد الأحمر من أجل حل أزمته مع الفريق.

 

وقرر المهاجم النيجيري الهروب من النادي الأهلي والسفر إلى إنجلترا خلال شهر مايو الماضي.

 

وكان النادي الأهلي تلقى خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدمفيفا”، يخطره فيه برفض منح الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الفريق بطاقة دولية أو مؤقتة، بعدما هرب من القلعة الحمراء خلال مايو الماضي.

 

وعرض وكيل أعمال “كوليبالى” عرضين على النادي الأهلي لحل الأزمة، يتضمن العرض الأول، سداد كافة المستحقات المالية التي حصل عليها من الأهلي مع دفع غرامة مالية قدرها مليون دولار على دفعات كتعويض عن الأضرار التى لحقت بالنادي.

 

ويتضمن العرض الثاني، عودة اللاعب مجددًا إلى الأهلي، مع توقيع العقوبة، التي يراها المارد الأحمر مناسبة.

 

ويسعى “كوليبالي” إلى الحصول على البطاقة الدولية، حتى يتنسى له الانضمام لأي نادى في الفترة المقبلة، خاصة وأنه غير منضم لأي نادي في الفترة الحالية بسبب شكوى الأهلي لـ”فيفا”.

 

في المقابل، أكد حلمي عبد الرازق المستشار القانوني للنادي الأهلي, أنه لا صلح مع الإيفواري سليماني كوليبالي مهاجم الفريق الهارب.

 

وفي تصريحات صفحية صرح عبد الرازق مساء اليوم، بأن الأهلي لم يتلق أي عروض من المحامي الخاص باللاعب تفيد بالصلح كما ورد البعض مؤخرا، مشيرا أن الأهلي مستمر في إجراءات التقاضي ولا توجد أي نية للصلح.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان