رئيس التحرير: عادل صبري 01:35 صباحاً | السبت 16 ديسمبر 2017 م | 27 ربيع الأول 1439 هـ | الـقـاهـره 23° صافية صافية

كاسونجو: لا أخشى أي مدافع.. ووجودي في الزمالك فخر لي ولعائلتي

كاسونجو: لا أخشى أي مدافع.. ووجودي في الزمالك فخر لي ولعائلتي

تحقيقات وحوارات

كاسونجو لاعب نادي الزمالك

لـ «ستاد مصر العربية»..

كاسونجو: لا أخشى أي مدافع.. ووجودي في الزمالك فخر لي ولعائلتي

محمود فؤاد 20 سبتمبر 2017 14:11

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور فى حسم صفقة انضمام الكونغولي كابونجو كاسونجو، مهاجم الاتحاد السكندري السابق خلال فترة الانتقالات الأخيرة حيث يعد أفضل المهاجمين على الساحة في الفترة الأخيرة والتعاقد معه كان بمثابة الصفقة الكروية التى هزت الوسط الرياضي في مصر.. 

 

وأصبح مصدر ثقة وسعادة للجماهير وخاصة أنه يشارك أساسيًا ويحرز أهدافًا بخلاف المستوى الجيد الذي يظهر به من مباراة لأخرى ونال وبسرعة الصاروخ ثقة المونتينجري نيبوشا المدير الفنى للفريق.

 

ستاد "مصر العربية" التقى مع اللاعب الذي تحدث خلال اللقاء عن تفاصيل المفاوضات والمرحلة الجديدة مع الزمالك بجانب تفاصيل المفاوضات مع الغريم التقليدي النادي الأهلي وحقيقة العروض الأوربية التي تلقاها اللاعب وأمور أخرى يرويها لأول مرة من خلال السطور التالية..

 

وقال اللاعب كابونجو كاسونجو: الكل يعرف نادي الزمالك في إفريقيا فهناك الكثير من الأشخاص يعرفونه ويتابعون مبارياته فالزمالك له تاريخ كبير في إفريقيا وبالفعل أعلم الزمالك منذ أن العب فى الاتحاد السكندرى ولم أتوقع وأنا صغير ولكنني الآن متواجد في الزمالك وهذا فخر لي ولعائلتي.

 

وكشف اللاعب عن الفارق بين اللعب للاتحاد السكندرى واللعب للزمالك قائلا " الاتحاد فريق كبير والزمالك كبير أيضًا وأي لاعب يتمنى أن يلعب للفريقين والاتحاد هو السبب في انتقالي وتألقي وتواجدي حاليًا مع الزمالك وما يميز الزمالك هو طموح اللعب على البطولة لأن الجماهير تطالبهم بالبطولات دائمًا عكس ما يحدث في الاتحاد.

 

مفاوضات الأهلى

 

وعن مفاوضات النادي الأهلي معه أكد اللاعب أن مفاوضات انتقاله للنادى الأهلى لم تتم معه بشكل شخصي ولكن وكيله أخطره بأن هناك رغبة منهم في ضمه ولكنها تأخرت حسب ما قاله ورفض لأني انهي وقتها اتفاقه مع الزمالك وكان لدي عدد من العروض وأبرزها القادسية الكويتى وعرض من نادى إيطالى ولكني فضلت الاستمرار بالدوري المصري مع الزمالك.

 

وقال كاسونجو " أعلم أن الإدارة تعاقدت مع لاعبين مميزين وهم زملاء لي ولكنني لا أخشى شيئا لأنني أؤمن بقدراتي وأعلم أن الانتقال إلى الزمالك يختلف عن أي نادٍ ولكنني سأبذل جهدي في الملعب لإثبات نفسي للمدير الفني وأنا أشارك أساسيًا فى أول جولتين بالدورى وقادر على الاستمرار فى الملعب ول أفرط فى الفرصة بسهولة.

 

وعن الصفقات الجديدة للزمالك أكد كاسونجو على أن جميع الصفقات جيدة وأن مجلس الإدارة اختار أفضل اللاعبين والروح في التدريبات جيدة بين اللاعبين وبالفعل قادر على التتويج بالبطولات مشددًا على أن هذا هو الهدف الأكبر للجميع من أجل عودة الفريق الى سابق عهده.

 

تغيير المدربين

 

وأوضح كاسونجو أن موقفه من كثرة تغيير المدربين قائلا " أمر ليس من تخصصي ولا علاقة لى به فأنا لاعب فقط ولكنى مع استمرار المدرب لفترة طويلة أفضل ذلك.


ورأى كاسونجو أن وجوده داخل نادى الزمالك بوابتة لانضمامه إلى المنتخب الكونغولي، موضحا أن هدفه أن يلعب ويتوج بالبطولات مع الزمالك وبعدها انتقاله إلى منتخب بلادي والاحتراف في أوروبا مستقبلا.

 

وعن مثله الأعلى، تحدث كاسونجو قائلا: إن مثلي الأعلى أوروبيا كلاً من " تيرى هنرى ونيكولاس أنيلكا وفى الدورى المصرى بيحب شيكابالا ويحب طريقة لعب أحمد الشيخ عندما كان في مصر المقاصة.

 

وأنهى لاعب الزمالك تصريحاته لـ استاد "مصر العربية" أنه لديه ثقة كبيرة فى إمكانياته قائلا :" لا أخشى أى مدافع ولا يستطيع أحد إيقافي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان