رئيس التحرير: عادل صبري 09:57 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

غلق صناديق الاقتراع بلجان باب الشعرية وعابدين والموسكي

غلق صناديق الاقتراع بلجان باب الشعرية وعابدين والموسكي

البرلمــــان

انتخابات

في انتخابات مجلس النواب..

غلق صناديق الاقتراع بلجان باب الشعرية وعابدين والموسكي

وكالات 22 نوفمبر 2015 20:13

أغلقت صناديق الاقتراع في لجنة باب الشعرية التي تضم أقسام شرطة باب الشعرية وعابدين والموسكي في تمام الساعة التاسعة مساء في ختام اليوم الأول للتصويت في المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.

 

وأغلق القضاة المشرفون على اللجان الفرعية الصناديق بالأقفال والشمع الأحمر ووضعوا الأختام عليها، وتمَّ تجميع صناديق كل مدرسة في غرفة واحدة وتمَّ غلقها بالأقفال والشمع الأحمر، بالإضافة إلى تحريز أدوات العملية الانتخابية من بطاقات انتخابية خالية والحبر الفسفوري وكشوف الأسماء، وتحرَّر محضر بالغلق ووقَّع عليه قائد قوة التأمين من القوات المسلحة الذي سيبيت داخل المدرسة للتأمين .

 

ومن المقرر أن يعيد القضاة صباح غدًا الاثنين فتح الصناديق بعد التأكد من سلامة الأختام وفضها لاستئناف عملية التصويت التي من المقرر أن تنتهي في التاسعة مساء غدٍ ليتم بعدها الفرز في مقار اللجان الفرعية قبل أن تنقل النتيجة وبطاقات الاقتراع إلى مقر اللجنة العامة التي ترفعها بدورها للجنة العليا للانتخابات.

 

وتضم المرحلة الثانية لمجلس النواب " target="_blank">انتخابات مجلس النواب 13 محافظة، هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال وجنوب سيناء.

 

وبدأت الانتخابات في دوائر هذه المحافظات خارج مصر أمس السبت وتنتهي اليوم الأحد، وفي دوائرها داخل مصر بدأت اليوم الأحد وتنتهي غدًا الاثنين، وفي الحالات التي تقضي إعادة الانتخابات تجرى الإعادة خارج مصر يومي 30 نوفمبر الجاري وأول ديسمبر المقبل، والإعادة داخل مصر أول وثاني ديسمبر المقبل.

 

اقرأ أيضًا: 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان