رئيس التحرير: عادل صبري 09:30 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

محافظ المنوفية ينفي وقف التصويت ببعض لجان انتخابات البرلمان

محافظ المنوفية ينفي وقف التصويت ببعض لجان انتخابات البرلمان

البرلمــــان

انتخابات

في اليوم الأول بالمرحلة الثانية..

محافظ المنوفية ينفي وقف التصويت ببعض لجان انتخابات البرلمان

وكالات 22 نوفمبر 2015 18:20

نفى الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية ما تردَّد حول وقف التصويت ببعض اللجان وتعطل العملية الانتخابية بالكامل في اليوم الأول للانتخابات البرلمانية في مرحلتها الثانية.

 

وقال المحافظ، في  تصريحاتٍ له، الأحد: "العملية الانتخابية تسير بانتظام وجاءت نسبة الإقبال جيدة بحي شرق شبين الكوم ومتوسطة في مراكز شبين الكوم وأشمون ومنوف وقويسنا وتلا وبركة السبع والسادات وضعيفة في مراكز الباجور والشهداء وسرس الليان، والعملية الانتخابية تتم وسط تواجد أمني مكثف للتعامل مع أي أعمال تعكر صفو العملية الانتخابية".

 

من جانبها، ناشدت غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة، في بيانٍ لها، أصدرته مساء اليوم، كافة المتابعين الدوليين والمحليين توخى الحذر في التعامل مع المعلومة والتأكد من مصدرها؛ حرصًا على الدقة والموضوعية، مطالبةً الجميع بضرورة الاعتماد على غرفة عمليات المحافظة كمصدر موثوق منه.

 

وتضم المرحلة الثانية لانتخابات مجلس النواب 13 محافظة، هي القاهرة والقليوبية والدقهلية والمنوفية والغربية وكفر الشيخ والشرقية ودمياط وبورسعيد والإسماعيلية والسويس وشمال وجنوب سيناء.

 

وبدأت الانتخابات في دوائر هذه المحافظات خارج مصر أمس السبت وتنتهي اليوم الأحد، وفي دوائرها داخل مصر بدأت اليوم الأحد وتنتهي غدًا الاثنين، وفي الحالات التي تقضي إعادة الانتخابات تجرى الإعادة خارج مصر يومي 30 نوفمبر الجاري وأول ديسمبر المقبل، والإعادة داخل مصر أول وثاني ديسمبر المقبل.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان