رئيس التحرير: عادل صبري 11:59 صباحاً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محافظ قنا يحث الشباب على المشاركة بكثافة في انتخابات البرلمان

محافظ قنا يحث الشباب على المشاركة بكثافة في انتخابات البرلمان

البرلمــــان

انتخابات

محافظ قنا يحث الشباب على المشاركة بكثافة في انتخابات البرلمان

وكالات 17 أكتوبر 2015 21:31

حثَّ اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، السبت، شباب وأهالي المحافظة على المشاركة بكثافة في انتخابات مجلس النواب التي ستنطلق غدًا الأحد، معتبرًا أنَّ مشاركة الشباب في الانتخابات تعبِّر عن آمالهم وعن إرادة سياسية واعية وإصرار دائم على النهوض بالوطن من خلال فهم حقيقي لكل قضاياه وكافة التحديات التي تواجهه.

 

جاء ذلك خلال ندوة عن المشاركة السياسي ومهددات الأمن القومي نظمتها جامعة جنوب الوادي، بحضور المحافظ، ورئيس الجامعة الدكتور عباس منصور، واللواء طيار أركان حرب هشام الحلبي مستشار أكاديمية ناصر العسكرية العليا، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، وبمشاركة عدد كبير من طلبة وطالبات جامعة جنوب الوادي.

 

وطالب رئيس جامعة جنوب الوادي، خلال الندوة، من شباب الجامعة المشاركة الفعالة في الانتخابات واختيار المرشح الأفضل لتمثيل الشعب في البرلمان المقبل، مؤكِّدًا أهمية صوت الشباب ودورهم الفارق في اختيار عضو البرلمان المقبل، كونهم يمثلون الكتلة التصويتية الأكبر داخل المجتمع.

 

من جانبه، تحدَّث اللواء طيَّار هشام الحلبي عن "تحديات الأمن القومي المصري.. حروب الجيل الرابع" وسبل الوقاية منها، مؤكِّدًا أهمية رفع الوعي الثقافي والسياسي للارتقاء بالشباب ليكون لهم دورهم في مواجهة التطرف من خلال الفكر الصحيح والواعي لما يحدث حوله.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان